التخطي إلى المحتوى

أخبار الزمالك اليوم السبت 10 / 2 / 2024

شهد نادي الزمالك، اليوم السبت 10 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة، أبرزها تعيين طاقم تحكيم جامبي لمباراة الفريق أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية، وانتهاء أزمة السداد المتأخر. حازم امام الصغير .

شاهد أول تدريب للزمالك ضد الهواء أثناء استعدادهم لاستئناف الدوري

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، أول تدريب جماعي له بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز بسبب أعمال الصيانة التي ستتم بأرضية النادي. ملعب.

طاقم التحكيم الغامبي لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الكونفدرالية الإفريقية

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريقا من الحكام الغامبيين لإدارة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي المقرر لها يوم 25 فبراير 19 مايو 1956. ملعب مدينة عنابة الجزائرية.

فاز الأهلي والزمالك في الجولة السادسة من الجولة الثانية لدوري الكرة الطائرة للرجال.

أقيمت على مدار نهار اليوم السبت، مباريات قوية على مستوى الجولة الثانية من الجولة السادسة للدوري المحلي للرجال للكرة الطائرة للموسم 2023/2024.

اتحاد الكرة يوافق على استضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية

وافق اتحاد الكرة على مقترح استضافة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية الشهر المقبل.

حازم إمام يعلن انتهاء أزمة تأخره في سداد مستحقاته للزمالك

أعلن حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، انتهاء الأزمة بسبب تأخره في سداد مستحقاته لنادي الأبيض بالاس، بعد أن أنهى مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب الأزمة.

ويواجه الزمالك فريق ليفلز والفيوم وديا يوم الاثنين المقبل

كشف عمرو أبو العز، المدير العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إقامة مباراتين وديتين يوم الاثنين المقبل، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ناصر منسي يأخذ راحة من تدريبات الزمالك بسبب إصابة في إصبعه.

حصل ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول بنادي الزمالك، على راحة من تدريبات اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب ابنة ملعب الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

فتوح يخضع لتدريبات تأهيلية في الجيم.. وأحمد حمدي يبدأ البرنامج

أجرى أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية على هامش مران اليوم على الملعب المساعد باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز. ويعاني اللاعب من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية تعرض له أثناء لعبه مع المنتخب الوطني في مباراة كأس الأمم الأفريقية بين جمهورية الكونغو الديمقراطية.

أخبار الزمالك اليوم السبت 10 / 2 / 2024

مصدر الخبر