التخطي إلى المحتوى

روان العربي تواجه الأمريكية أوليفيا ويفر فى نهائي بطولة ديترويت لسيدات الاسكواش

تتنافس روانا العربي بطلة وادي دجلة المصرية، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، في نهائيات بطولة ديترويت للإسكواش للسيدات التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 6 إلى 11 فبراير. ، مع جائزة مالية قدرها 82000 دولار.

فازت روانا العربي في نصف النهائي على مواطنتها المصرية نوران جوهر بنتيجة 3-2 في مباراة استمرت 61 دقيقة وكانت نتائج الجولة: 9-11، 11-1، 1-11، 11-9. ، 11-8.

وتلتقي روان العربي في المباراة النهائية مع الأمريكية أوليفيا ويفر، ويشارك في البطولة 9 لاعبات من مصر: نوران جوهر، منة حامد، فريدة محمد، هنا معتز، روان العربي، كنزي أيمن، ندى عباس، هيا علي ونادين. شاهينا.

وأعلنت رابطة لاعبي الاسكواش المحترفين (PSA) التصنيف العالمي للسيدات في فبراير، وواصلت نورة الشربيني لاعبة سبورتنج لشبونة هيمنتها على التصنيف العالمي للسيدات للأسبوع 23 على التوالي والمركز 233 في تاريخه الحديث. توج ببطولة جي بي مورغان للاسكواش.

حظيت البطلة المصرية الصاعدة فيروز أبو الخير بإشادة الاتحاد الدولي للإسكواش بعد أن قفزت اللاعبة البالغة من العمر 17 عامًا تسعة مراكز لتحتل المركز 19 عالميًا في التصنيف العالمي للسيدات الذي صدر صباح الاثنين. أفضل 20.

روان العربي تواجه الأمريكية أوليفيا ويفر فى نهائي بطولة ديترويت لسيدات الاسكواش

مصدر الخبر