التخطي إلى المحتوى

ملخص وأهداف مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

فاز باير ليفركوزن على بايرن ميونخ بنتيجة 3-0، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب باي أرينا، مساء السبت، في صدارة الدوري الألماني في المركز الحادي والعشرين. المنافسة الأسبوعية..

باير ليفركوزن vs بايرن ميونخ

وسجل اللاعب يوسيبس ستانيسيتش الهدف الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 ضمن أليكس جيرمالدو الفوز بالهدف الثاني، وفي الدقيقة 95 سجل الفريق المضيف الهدف الثالث. . اللاعب جيريمي فريمبونج.

وبهذه النتيجة، يتصدر باير ليفركوزن الدوري الألماني برصيد 55 نقطة جمعها في 21 مباراة، حقق 17 فوزا و4 تعادلات، ولم يتعرض لهزيمة واحدة حتى الآن..

في المقابل، وفي جدول الدوري الألماني، يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 50 نقطة، متراجعا بفارق 5 نقاط عن ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافاري 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.

وجاءت تشكيلة بايرن ميونخ على النحو التالي: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، كيم مين جاي، داير / خط الوسط: موسيالا، جوريكا، بافلوفيتش / خط الهجوم: هاري كين، ليروي ساني، بوي.

باير ليفركوزن هو الفريق الألماني الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا الذي لم يخسر هذا الموسم..

تمكن باير ليفركوزن من مواصلة مسيرته الرائعة من النتائج والانتصارات بعد أن حقق مؤخراً فوزاً حاسماً 2-0 على مضيفه دارمشتات في المباراة رقم 20 بين الفريقين على ملعب ميركستاديون أم بولينفالتور. جولة الدوري الألماني..

وفي مباراة الجولة الـ20 من الدوري الألماني، فاز بايرن ميونخ على بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 على ملعب أليانز أرينا.

ملخص وأهداف مباراة باير ليفركوزن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني

مصدر الخبر