التخطي إلى المحتوى

ارتفاع أسهم موديست فى قيادة هجوم الأهلى أمام شباب بلوزداد

قاد الفرنسي أنطوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، هجوم فريقه في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل أمام شباب بلوزداد الجزائري.

ويفضل مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الاعتماد على موديستا لقيادة الهجوم أمام شباب بلوزداد بعدما برز خلال فترة الاستراحة بالدوري وسجل 3 أهداف في المباراتين الوديتين أمام سموحة وحتا الإماراتيين، ويرغب المدرب السويسري في استغلال اللاعب. معنويات عالية بالاعتماد عليه يوم الجمعة المقبل في المباراة.

وقرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل موعد رحلة فريق الكرة إلى الجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المنتظر أن يغادر الوفد القاهرة ظهر الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر..

وقرر كوهلر أن فريقه سيتدرب صباح الأربعاء قبل أن يبدأ رحلته إلى الجزائر بعد ظهر نفس اليوم استعدادا لمواجهة نادي بلوزداد الجزائري في رابطة أبطال أفريقيا..

يضع مسؤولو النادي الأهلي حاليا اللمسات الأخيرة على رحلة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 16 فبراير في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. ..

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر السفر قبل 48 ساعة من المباراة للتأقلم مع الأجواء وظروف اللعب والاستعداد الجيد للمباراة نظرا لرغبة الجهاز الفني في حسم المباراة بشكل جيد. وتحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تساعد في حسم تأهل الأهلي إلى ربع النهائي الأفريقي..

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة الماضية..

ارتفاع أسهم موديست فى قيادة هجوم الأهلى أمام شباب بلوزداد

مصدر الخبر