التخطي إلى المحتوى

فورموسينيو: قضيت وقتا عظيما مع فيوتشر.. والأهلى أكبر ناد فى مصر وأفريقيا

أكد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مدرب المستقبل الحديث الأسبق لـ Modern Future أن النادي الأهلي هو أكبر نادي في مصر والقارة الأفريقية.

وقال فورموسينيو في تصريحاته لبرنامج “كورة كل يوم” على “الحياة”: “لقد أمضيت وقتاً ممتعاً في العمل في شركة Modern Future وكان الجميع يعاملني وكأنني أحد أفراد عائلتهم”.

وأضاف: “لا أريد أن أتحدث عن أسباب رحيلي عن المستقبل، لأن تجربتي انتهت والدوري المصري قوي للغاية ويمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين”.

وتابع: “الجميع يعلم أن الأهلي هو أكبر فريق ليس في مصر فقط، بل في أفريقيا أيضًا”.

وكشف فورموسينيو عن إعجابه بأداء منتخب مصر خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحا أن منتخب مصر فريق قوي وممتاز ويمتلك لاعبين جيدين ولا أعرف سبب عدم قيام الفراعنة بذلك. . إظهار الأداء الضعيف خلال البطولة.

وتابع: “أداء مصر خلال البطولة كان مفاجأة بالنسبة لي، وأهنئ صديقي بيسيرو مدرب نيجيريا بوصوله إلى النهائي وأتمنى له الفوز على ساحل العاج”.

وأشار فورموسينيو إلى أن مورينيو أبدى استغرابه من الإقصاء المبكر لمنتخب مصر من كأس أمم أفريقيا، موضحا أن مورينو تفاجأ بما حدث لمنتخب مصر والخروج المبكر من كأس أمم أفريقيا.

واختتم فورموسينيو تصريحاته قائلا: “مورينيو أخبرني أنه يحب متابعة اللاعبين المصريين وهو متابع جيد لكرة القدم حول العالم”.

فورموسينيو: قضيت وقتا عظيما مع فيوتشر.. والأهلى أكبر ناد فى مصر وأفريقيا

مصدر الخبر