التخطي إلى المحتوى

كولر يجهز طاهر لخلافة تاو فى الأهلى أمام شباب بلوزداد

جهز مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعب الريدز طاهر محمد طاهر، للمشاركة أساسيًا في مباراة فريقه ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل.

ويريد كوهلر الاعتماد على طاهر محمد لتعويض بيرسي تاو، لاعب الريدز، الذي يعاني من ضغوط اللعب مع جنوب أفريقيا في كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوتا بهارو. “كوت ديفوار”.

وسيغيب بيرسي تاو عن مباراة بلوزداد حيث قرر الجهاز الفني منحه راحة سلبية مثل باقي اللاعبين الدوليين لالتقاط أنفاسه قبل العودة للأهلي وانتظام التدريبات والمشاركة في المباريات.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي تأجيل رحلة فريق الكرة إلى الجزائر لمدة 24 ساعة، على أن تغادر البعثة القادمة من القاهرة عصر الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر..

وقرر كوهلر أن فريقه سيتدرب صباح الأربعاء قبل أن يبدأ رحلته إلى الجزائر بعد ظهر نفس اليوم استعدادا لمواجهة نادي بلوزداد الجزائري في رابطة أبطال أفريقيا..

يضع مسؤولو النادي الأهلي حاليا اللمسات الأخيرة على رحلة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 16 فبراير في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. ..

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر السفر قبل 48 ساعة من المباراة للتأقلم مع الأجواء وظروف اللعب والاستعداد الجيد للمباراة نظرا لرغبة الجهاز الفني في حسم المباراة بشكل جيد. وتحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تساعد في حسم تأهل الأهلي إلى ربع النهائي الأفريقي..

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة الماضية..

كولر يجهز طاهر لخلافة تاو فى الأهلى أمام شباب بلوزداد

مصدر الخبر