التخطي إلى المحتوى

أيمن الرمادى يجهز الصفقات الجديد لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

وضع أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا، برنامجًا لإعداد صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري. نيل.

ووقعت سيراميكا مع محمد سامي، ونور علاء من النجوم، وإبراهيم محمد من العبور، وعلاء شعبان من مصر للتأمين، والنيجيري فيبو أكيم من بلدية المحلة. تمت إعادة المغربي أحمد بلحاج إلى منصبه بعد انتهاء إعارته في الجونة. وغادر محمود زلاقة بيراميدز والثلاثي رشيد، أحمد وعبد الرحمن البنوني ومحمود نبيل إلى الياء، ومحمد عنتر والنيجيري أديوي معز إيفيلو إلى المقاولون العرب، وحمزة مجدي وشريف دابو إلى الداخلية.

ويحاول أيمن الرمادي تجهيز الصفقات بشكل كامل للمضي بها قدماً في المباريات المقبلة، حيث استعان ببعضها في مباريات كأس دوري الأندية المحترفة، وظهرت في دقائق خلال المباريات الأخيرة.

وصل سيراميكا إلى نهائي كأس الدوري المصري للعام الثاني على التوالي بفوزه على الاتحاد السكندري في نصف النهائي بهدف دون رد ليضرب موعدا مع طلائع الجيش الذي تغلب على المصري بورت. وقال 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي والوقت الإضافي بهدف لكل منهما. فريق.

جدير بالذكر أن نادي سيراميكا هو صاحب لقب النسخة الثانية العام الماضي 2023، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على المصري بنتيجة 4-1.

أيمن الرمادى يجهز الصفقات الجديد لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

مصدر الخبر