التخطي إلى المحتوى

إيهاب جلال يستكشف سيراميكا من بوابة كأس الرابطة

يتابع إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، مباريات سيراميكا في بطولة كأس دوري المحترفين للأندية، حيث وصل الفريق إلى النهائي، لمعرفة نقاط القوة والضعف في صفوف كتيبة أيمن الرمادي، متطلعًا إلى إعادة الدراويش إلى النصر مع عودة الدوري.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلية سيراميكا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 16:00 على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري.

ويستأنف الإسماعيلي تدريباته على ملعبه اليوم بعد أن أخذ اللاعبون استراحة من التدريبات يوم الجمعة الماضي بعد التعادل السلبي مع الداخلية في مباراة ودية مساء الخميس الماضي.

وشارك ثنائي لاعبي الإسماعيلي هشام محمد وعماد حمدي، في مران الدراويش التدريبي أمس السبت، بعد تعرض كلا اللاعبين لإصابات طفيفة في مباراة الداخلية الودية.

وتعادل الإسماعيلي مع الداخلية سلبيا في المباراة الودية التي جمعتهما عصر الخميس الماضي على ملعب الإسماعيلية الرئيسي ضمن برنامج إعداد الفريق لاستئناف منافسات الدوري المحلي.

وكانت المباراة عبارة عن سجال بين الفريقين، حيث أراد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب إيهاب جلال، إشراك الوافدين الجدد لتحديد مدى جاهزيتهم وتحقيق المزيد من الانسجام والانسجام مع باقي أعضاء الفريق قبل تحديد التشكيلة النهائية. ركوب في المسابقات الرسمية.

الإسماعيلي بدأ بتشكيل مجموعة..

أحمد عادل حارس مرمى

الدفاع: محمد دسوقي – محمد نصر – عماد حمدي – محمد بيومي.

الوسط: إيريك تراوري – محمد عبدالسميع – هشام محمد – عمر الساعي.

الهجوم: نادر فرج – محمد زيدان

من البدلاء: محمد عمار، حاتم سكر، عبد الرحمن مجدي، علي الملفاني، عصام صبحي، محمد حسن، عبد الرحمن الدح، عبد الكريم مصطفى.

إيهاب جلال يستكشف سيراميكا من بوابة كأس الرابطة

مصدر الخبر