التخطي إلى المحتوى

مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

يستضيف مانشستر يونايتد فريق أستون فيلا على ملعب فيلا بارك اليوم الأحد في تمام الساعة 18:30 ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويختلف الفريقان في الحالة المزاجية، حيث نجح مانشستر يونايتد في الفوز في آخر مباراتين له أمام ولفرهامبتون ووست هام، بينما خرج أستون فيلا من كأس الاتحاد الإنجليزي بخسارته بثلاثة أهداف أمام تشيلسي.

يأمل الهولندي تين لاهاي، مدرب مانشستر يونايتد، في العودة برصيد ثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ودعا لاعبيه إلى مواصلة القتال للحصول على النقاط لمواصلة تقدمهم في الدوري الإنجليزي الممتاز. في الترتيب، منبهاً لاعبيه إلى التغييرات الهجومية التي يواجهها أستون فيلا.

وفي الدوري الإنجليزي، يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 38 نقطة جمعها في 23 مباراة لعبها حتى الآن، فاز فيها 12 وتعادل في مباراتين وخسر 9 مباريات، وسجل الشياطين الحمر 31 هدفا واستقبلت شباكه الهدف الـ32. .

في المقابل، يبحث فريق أستون فيلا بقيادة الإسباني أوناي إيمري، عن استعادة توازنه بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويحاول تحقيق الفوز وتخفيف الضغط على أرسنال صاحب المركز الثالث والابتعاد عن توتنهام. وحذر صاحب المركز الخامس برصيد نقطتين فقط لاعبيه من تمرد يونايتد الأخير.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، بعد أن حقق 14 انتصارا وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مباريات في 23 مباراة خاضها حتى الآن، وسجل لاعبو أستون فيلا 49 هدفا واستقبلت شباكهم 30 هدفا.

مانشستر يونايتد ضيفًا على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى

مصدر الخبر