التخطي إلى المحتوى

العشري يجهز مابولولو للمشاركة فى مباريات الدوري بعد العودة من أنجولا

وضع الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري، برنامجًا خاصًا لإعداد المهاجم الأنجولي مابولولو لمباريات الدوري بعد عودته من بلاده.

ويلتقي “الاتحاد” السكندري مع “طلائع الجيش” في الجولة الـ12 من مسابقة الدوري، والتي ستجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل.

أجل مسئولو نادي الاتحاد السكندري مناقشة أي عروض للتعاقد مع الأنجولي جوبا مابولولو مهاجم زعيم الثغرة، حتى نهاية الموسم الحالي بسبب غلق باب الانتقالات الشتوية في مصر وصعوبات في استبدال اللاعب بلاعب آخر. جديد. مهاجم أجنبي في الفترة المقبلة.

تألق مابولولو مع أنجولا في كأس الأمم الأفريقية، والتي شهدت تأهلهم إلى ربع نهائي البطولة قبل الخروج بعد الهزيمة أمام نيجيريا. تألقه في البطولة القارية جعله يلفت أنظار الكثيرين. إلى أندية أجنبية ومن بينها المهاجم زعيم الثغر.

وسبق أن كشف رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي عن اهتمام أندية الخليج وتركيا وليبيا بالتعاقد مع مابولولو في الفترة الأخيرة، إلا أن هذه العروض كانت شفهية فقط ولم تصل إلى مستوى العروض الرسمية.

ويصر طارق العشري مدرب الاتحاد على إبقاء مابولولو حتى نهاية الموسم الحالي، في ظل الإقبال الشديد على مجهوده في مباراتي الدوري وكأس مصر، ويصر على ضرورة تأمين بديل ممتاز للتوصل إلى صفقة. لبيعه.

ونجح الاتحاد في تجديد عقد مابولولو قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تألق مع الثغر وأصبح هداف الفريق في الموسمين الماضيين.

العشري يجهز مابولولو للمشاركة فى مباريات الدوري بعد العودة من أنجولا

مصدر الخبر