التخطي إلى المحتوى

انطلاق مباريات الجولة الـ12 بمسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاثاء

عجلة بلدي تعود نيل بالتناوب منتصف الأسبوع الجاري وتحديداً يوم الثلاثاء، بعد فترة راحة دولية طويلة امتدت لأكثر من شهر بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في ساحل العاج، تعود متعة وإثارة الدوري المصري إلى سابق عهدها. بدرجة أكبر، خاصة بعد انتهاء موسم الانتقالات الشتوي الذي شهد تعزيزا قويا، وأتمت الأندية بشكل مكثف ما يقارب 97 صفقة استعدادا لاستئناف المباريات.

مواعيد الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري

الثلاثاء 13 فبراير

الجونة والمصري…16:00 على ستاد برج العرب

سموحة والبنك الوطني…الساعة 19.00 على ستاد الإسكندرية

الأربعاء 14 فبراير

المقاولون العرب وإنبي…16:00 على ستاد المقاولون العرب

الاتحاد السكندري وطلائع الجيش… 16:00 على ستاد الإسكندرية

زد إف سي وبيراميدز: الساعة 19:00 على ستاد الدفاع الجوي

الخميس 15 فبراير

الإسماعيلي & سيراميكا…16:00 على استاد الإسماعيلية

بلدية المحلة والمستقبل الحديث… الساعة 16:00 على ملعب غزل المحلة

قناة تنقل مباريات الدوري المصري

تبث قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

زيد وإنبي يسيطران على صدارة التصنيف

واستغل فريقا Z وإنبي انشغال لاعبي الكبار بالأهلي والزمالك بالمنافسة في دوري أبطال أفريقيا وكأس القارات للهجوم على صدارة جدول الدوري. نيل ويتصدر الزيدز فارق الأهداف برصيد 19 نقطة لكل منهما، يليه فريق البترول في المركز الثاني، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن والزمالك في المركز الثاني عشر

وتراجع الأهلي إلى المركز الثامن في الترتيب قبل فترة التوقف الدولية، حيث كان منشغلاً بالبدء أساسياً مع النادي في كأس العالم ومن ثم كأس السوبر، مما أدى إلى تأجيل الفريق الأحمر عدة مباريات في الدوري، ليبقى في المركز الثامن برصيد 14 مباراة. نقاط من 6 مباريات، والجدير بالذكر أن الفريق الأحمر هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لهزيمة واحدة في الدوري حتى الآن. نيل.

على الجانب الآخر، بقصر ميت عقبة، تراجع الزمالك إلى المركز 12 في الجدول، الذي فاز به الفريق الأبيض بعد 8 مباريات سجل فيها 11 نقطة فقط، فيما خسر الزمالك في 3 مباريات وتعادل في المباراة الثانية، التي أدى إلى تغيير جذري في العام. خلال فترة الاستراحة كانت هناك 11 صفقة وتغيير المدير الفني.

المقاولون والداخلية وفاركو في مهب الريح

ويجد الثلاثي المتذيل الترتيب المقاولون العرب وإنتري وفاركو على التوالي، صعوبة في الخروج من منطقة الخطر في الترتيب العام للمسابقة، إذ يحتل المقاولون المركز الـ16 برصيد 7 نقاط، يليه إنتر بـ 7 نقاط. 7 نقاط. النقاط أيضًا وأخيراً فاركو لديه 5 نقاط فقط في الترتيب مما أدى إلى… خلال فترة التوقف كانت هناك ثورة تغيير في تلك الأندية وخاصة المقاولون العرب الذين أعلنوا 7 رحيل. اللاعبين بشكل فوري، بالإضافة إلى تغيير الجهاز الفني وعودة محمد عودة.

انطلاق مباريات الجولة الـ12 بمسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاثاء

مصدر الخبر