التخطي إلى المحتوى

برنامج بدنى لتجهيز أحمد سمير للعودة لتشكيل طلائع الجيش

وضع عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش برنامجا بدنيا للاعب أحمد سمير لإعداده فنيا وبدنيا لعودته لمباريات الطلائع بعد انتهاء إعارته مع فريق أهلي بنغازي الليبي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم أحمد سمير الطلائع للتدريبات بعد فسخ عقده مع أهلي بنغازي الليبي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني، مما دفع بسيوني إلى وضع برنامج بدني للاعب لاستعادة لياقته البدنية. متأثراً بغيابه عن الملاعب.

ومن المقرر أن يواجه طلائع الجيش الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري المقرر لها الأربعاء المقبل في الرابعة عصرا على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الطلائع المركز الخامس في الدوري برصيد 17 نقطة من 11 مباراة. فاز في 5 مباريات وتعادل في 2 وخسر 4 مباريات. وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكهم 9..

افتتح الطلائع مشواره في الدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري، قبل أن يتعادل سلبيا مع إنبي في الجولة الثانية للمسابقة قبل أن يخسر أمام المستقبل الحديث بهدفين دون رد. . هدف في الجولة الثالثة، ثم خسر بهدف دون رد أمام المصري البورسعيدي، ثم تبعه فوز على أرضه على الإسماعيلي. بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق. ثم فازوا على بلدية المحلة بهدفين دون رد، ثم خسروا أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ثم خسروا أمام سموحة بهدف دون رد، ثم فازوا على زد إف سي في الجولة الماضية. الدوري.

برنامج بدنى لتجهيز أحمد سمير للعودة لتشكيل طلائع الجيش

مصدر الخبر