التخطي إلى المحتوى

أحمد عبد القادر يُطالب كولر بفتح صفحة جديدة فى الأهلي ويتعهّد بالالتزام

طلب صانع ألعاب الأهلي أحمد عبد القادر من مدربه السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق، فتح صفحة جديدة معه بعد فشل صفقة انتقاله إلى سيفاس سبور التركي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأصر الأهلي على الحصول على قيمة اتفاقية القرض كاملة، رافضا سداد الأقساط، حيث وصل المبلغ إلى 300 ألف دولار، ما أثار خلافا بين الطرفين، قبل إغلاق القيد في الدوري التركي رسميا.

وتعثرت المحادثات في الساعات الأخيرة، رغم ترحيب الأهلي في وقت سابق برحيل عبد القادر، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في إعادة تجربة خروجه، بحسب ما أكد المدرب السويسري مارسيل كوهلر، الذي لا يعارض رحيل اللاعب. لكن فشل الصفقة أجبر اللاعب على فتح صفحة جديدة مع القلعة الحمراء. وتعهد باتباع التعليمات الفنية وتنفيذها حتى يجد مكانا في التشكيلة الأساسية للأهلي.

يتابع السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، نادي بلوزداد الجزائري في كل من الدوري ودوري أبطال أفريقيا، لمعرفة نقاط القوة والضعف في بطل الجزائر قبل مواجهته في الجولة المقبلة. مرحلة المجموعات بعد توقف المنافسات المحلية بسبب كأس الأمم. الأفريقي.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة الماضية..

وسيغيب الأهلي لفترة طويلة بسبب الإيقاف لظروف تتعلق بمشاركة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج، على أن يستأنف المباريات اعتبارا من النصف الثاني من شهر فبراير الجاري. في لقاء دوري أبطال أفريقيا مع شباب بلوزداد الجزائري.

أحمد عبد القادر يُطالب كولر بفتح صفحة جديدة فى الأهلي ويتعهّد بالالتزام

مصدر الخبر