التخطي إلى المحتوى

قال لمراته إنتى مين؟.. تفاصيل نجاة إمام عاشور من بلع اللسان بمعسكر المنتخب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مزيد من التفاصيل حول الإصابة التي تعرض لها لاعب وسط منتخب مصر، إمام عاشور، أثناء لعبه مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي أون سبورت إف إم: “إمام عاشور وقع على دماغه ورقبته وشاهدت فيديو السقوط وهو يسقط بدون منطق وإن شاء الله كان بجواره حمدي فتحي الذي وضع الإمام”. جانبه الطيب.”

وأضاف شوبير: “عندما سقط إمام على الأرض أثناء التدريبات، كان سيبتلع لسانه لولا نقله إلى المستشفى من قبل الطاقم الطبي، وشعر لاعبو المنتخب الوطني بالارتباك والارتباك بعد دخول إمام إلى المستشفى، قبل التقسيم”. تم تنفيذه أثناء التدريب”.

وتابع شوبير: «بعد أن قالت زوجته من أنت؟ وبعد خروجه من المستشفى، أراد اللعب في مباراة الكونغو، وأصر وجعل مسؤولي المنتخب يكتبون له وعدا بأنه هو من قام بذلك». أردت اللعب لكن الطاقم الطبي رفض”.

وفي السياق نفسه، تم التأكيد على جاهزية لاعب وسط النادي الأهلي إمام عاشور للمشاركة مع فريقه في مباراة الجزائر بين نادي بلوزداد الجزائري، رغم خوض اللاعب التدريبات مع واقي الرأس.

ويأتي ارتداء إمام عاشور لواقي الرأس، كنوع من الاحتياط لتجنب أي نوع من التصادم بعد تعرضه لارتجاج في المخ أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر في ساحل العاج وغيابه عن مباراة الكونغو الأخيرة أمام الفراعنة. رحلة خلال بطولة الأمم الأفريقية التي خرج منها المنتخب الوطني من دور الـ16.

قال لمراته إنتى مين؟.. تفاصيل نجاة إمام عاشور من بلع اللسان بمعسكر المنتخب

مصدر الخبر