التخطي إلى المحتوى

منتخب سلاح السيف يتأهل لربع نهائى كأس العالم فى جورجيا

وتأهل منتخب صابر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم التي أقيمت في جورجيا بعد فوزه على منتخب إيران الفردي في دور الـ16 من هذه المسابقة بنتيجة 45/44.

وتضم قائمة الفريق كلا من: زياد السيسي، محمد عامر، أدهم معتز، مدحت معتز، وأحمد هشام.

من ناحية أخرى، كشف رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني في تصريحات سابقة، عن دخول منتخب السيف إلى معسكر المركز الأولمبي بعد عودته من المشاركة في البطولة بإيطاليا، للاستعداد لكأس العالم لرياضة السيف في المسابقات الفردية والفرق. على مستوى الرجال والسيدات، والمقرر لها في الفترة من 22 إلى 25 فبراير المقبل، على الصالة الداخلية باستاد القاهرة الدولي.

وتفتتح منافسات البطولة يوم الخميس 22 فبراير في تمام الساعة التاسعة صباحاً بمنافسات مرحلة المجموعات فردي السيدات، تليها الأدوار الإقصائية التمهيدية، على أن تقام منافسات المجموعات والأدوار الإقصائية لمنافسة فردي الرجال يوم الجمعة. ، يوم 23 من نفس الشهر، في نفس التوقيت.

وتستأنف منافسات فردي السيدات من دور الـ16 يوم السبت 24 فبراير الساعة 8 صباحًا، بينما تستأنف منافسات فردي الرجال الساعة 10:30 مساءً. وبعد ذلك تنتهي منافسات فردي الرجال والسيدات عند الساعة في نفس اليوم عند الساعة الرابعة عصرا.

أما منافسات فرق الرجال والسيدات، فتقام يوم الأحد 25 فبراير، بداية من دور الـ16 في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وتستأنف المنافسة حتى الفترة المسائية، على أن تقام المباريات النهائية. وقعت في نفس اليوم.

ومن الجدير بالذكر أن مصر نجحت العام الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة في بطولة كأس العالم بالأسلحة النارية وحظيت باعتراف واسع النطاق من الوفود التي شاركت في البطولة.

منتخب سلاح السيف يتأهل لربع نهائى كأس العالم فى جورجيا

مصدر الخبر