التخطي إلى المحتوى

الأهلي يتوجه للجزائر على متن طائرة خاصة ويصطحب “شيف” لمواجهة شباب بلوزداد

يسافر وفد من النادي الأهلي لكرة القدم إلى الجزائر عصر الأربعاء المقبل بطائرة خاصة للتحضير للقاء شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، اصطحاب “الشيف” في رحلة الفريق المرتقبة إلى الجزائر لمراقبة وجبات اللاعبين خلال تواجد البعثة.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، لقيادة الوفد الأول لفريق كرة القدم الذي سيسافر إلى الجزائر الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة نادي بلوزداد. الجمعة القادمة. يوم 16 فبراير، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ورغب الجارحي في التعاون الكامل مع خالد بيبو مدير الكرة وترتيب كافة الأمور المتعلقة بالبعثة لضمان أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي تأجيل رحلة فريق الكرة إلى الجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المنتظر أن يغادر الوفد القاهرة ظهر الأربعاء المقبل بدلا من الثلاثاء، بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر.

وقرر كوهلر أن فريقه سيتدرب صباح الأربعاء قبل أن يبدأ رحلته إلى الجزائر بعد ظهر ذلك اليوم.

يضع مسؤولو النادي الأهلي حاليا اللمسات الأخيرة على رحلة الفريق إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد يوم 16 فبراير في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا. ..

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر السفر قبل 48 ساعة من المباراة للتأقلم مع الأجواء وظروف اللعب والاستعداد الجيد للمباراة نظرا لرغبة الجهاز الفني في حسم المباراة بشكل جيد. وتحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تساعد في حسم تأهل الأهلي إلى ربع النهائي الأفريقي.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة الماضية.

الأهلي يتوجه للجزائر على متن طائرة خاصة ويصطحب “شيف” لمواجهة شباب بلوزداد

مصدر الخبر