التخطي إلى المحتوى

شد الخلفية يبعد كريستو عن رحلة الأهلى للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

تأكد أن التونسي محمد الضاوي كريستو سيغيب عن رحلة فريقه إلى الجزائر الأربعاء المقبل لمواجهة بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

وأصيب كريستو بشد بسيط في العضلة الخلفية خلال المباراة الثالثة أمس الأحد، وخضع للأشعة السينية التي كشفت أنه يحتاج إلى فترة إعادة تأهيل لمدة أسبوع، مما يعني أنه سيغيب عن الملاعب. حسابات فنية لمباراة الجمعة المقبل أمام بطل الجزائر.

يواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها 16 فبراير بالجزائر، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وسبق للأهلي أن تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد في المباراة التي جمعتهما يوم 8 ديسمبر الماضي بملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

يتابع السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، نادي بلوزداد الجزائري في كل من الدوري ودوري أبطال أفريقيا، لمعرفة نقاط القوة والضعف في بطل الجزائر قبل مواجهته في الجولة المقبلة. مرحلة المجموعات بعد توقف المنافسات المحلية بسبب كأس الأمم. الأفريقي.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحقق الأهلي اللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر بنتيجة 4 أهداف مقابل 2 في المباراة الماضية.

وسيغيب الأهلي لفترة طويلة بسبب الإيقاف لظروف تتعلق بمشاركة مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج، على أن يستأنف المباريات اعتبارا من النصف الثاني من شهر فبراير الجاري. في لقاء دوري أبطال أفريقيا مع شباب بلوزداد الجزائري.

شد الخلفية يبعد كريستو عن رحلة الأهلى للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

مصدر الخبر