التخطي إلى المحتوى

خالد جلال يعتمد لائحة المكافآت فى فاركو قبل مواجهة الإسماعيلي

أكد خالد جلال المدير الفني لفريق فاركو، قائمة جوائز الفريق الأول لكرة القدم، قبل المباراة الأولى للفريق أمام الإسماعيلي يوم الأحد المقبل. وأعرب جلال عن رضاه عن الوضع المالي للفريق، ووعد اللاعبين بتلبية كافة مطالبهم في حال تحسنت النتائج.

وحصل فريق فاركو في النسخة الجديدة من الدوري الممتاز على نقطة واحدة بعد مرور 3 جولات لعب، حيث خسر أمام فيوتشر بهدفين في الجولة الأولى ثم خسر أمام المصري بهدف دون رد قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة. . ضد سيراميكا كليوباترا.

يستهل نادي فاركو مشواره في الدوري بعد فترة التوقف الدولي بمواجهة الإسماعيلي في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الأحد المقبل 22 أكتوبر على ملعب الإسماعيلية.

من ناحية أخرى، أكد خالد جلال المدير الفني الجديد لفريق فاركو، أنه راضٍ جدًا عن تدريب فريق فاركو ويحاول تقديم الكثير وقيادة الفريق إلى صدارة الترتيب.

وقال خالد جلال في حوار مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “ثلاثة جماهير” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: “كنت أعمل مع نادي المعجبين لأن الجماهير لديها دافع معنوي كبير وتأثير كبير. مع أنديتهم.”

وأضاف مدرب فاركو: “اعتذرت عن العديد من العروض التدريبية الموسم الماضي وفاركو ناد قوي وقبلت المسؤولية دون تردد. لعبنا أول مباراة ودية أمام التعاون الليبي وفزنا بخماسية وظهر اللاعبون بشكل جيد”. الأداء يتطور، ونحن بحاجة إلى وقت لدمج وحفظ أساليب اللعبة بشكل كامل.

خالد جلال يعتمد لائحة المكافآت فى فاركو قبل مواجهة الإسماعيلي

مصدر الخبر