التخطي إلى المحتوى

أحمد عبد القادر ينتظم في مران الأهلي وتأكد غياب ديانج عن رحلة الجزائر

شارك أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، في المران الجماعي للفريق، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة. وأكد رئيس الطاقم الطبي الدكتور أحمد جاب الله، تعافي عبد القادر من إصابة عضلية أبعدته عن التدريبات والمباريات الفترة الماضية.

وأشار جبالة إلى أن مشاركة عبد القادر في التدريبات الجماعية جاءت بعد انتهاء مرحلة العلاج والتأهيل التي خاضها الموسم الماضي بشكل فردي.

في هذه الأثناء، يواصل لاعب خط وسط الفريق أليو ديينغ برنامجه التأهيلي والعلاج الطبيعي في صالة الألعاب الرياضية إلى جانب التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب تاتش بالجزيرة..

قال الدكتور أحمد جاب الله إن لاعب الفريق أليو دين لا يزال يتابع برنامجه التدريبي للتعافي من الآلام التي تعرض لها مؤخرا بسبب تعرضه لكدمة في الركبة..

وأوضح طبيب الفريق أن ديينج يخضع لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته ومواصلة تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة..

وأوضح جاب الله أن اللاعب لن يلعب في مباراة نادي بلوزداد الجزائري وسيواصل تنفيذ برنامج التدريب والتأهيل في القاهرة. مع مراعاة نتائج الفحص الطبي والأشعة للاعب.

واستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم بعد راحة استمرت 24 ساعة للاعبين، ومن المقرر أن يواجه الفريق شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من البطولة. مرحلة المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

أحمد عبد القادر ينتظم في مران الأهلي وتأكد غياب ديانج عن رحلة الجزائر

مصدر الخبر