التخطي إلى المحتوى

مران الأهلى. .تدريبات بدنية وتقسيمة قوية..وجلسة بين كولر واللاعبين

وألقى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل بداية التدريبات استعدادًا لمباراة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.

استأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب لمسة الجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وقبل بداية المران التقى كوهلر باللاعبين والجهاز الفني للفريق بحضور مدير الكرة خالد بيبو للتأكيد على أهمية وخطورة المباراة المرتقبة ضد شباب بلوزداد الجزائري. حول الاستعداد للمرحلة المقبلة من المسابقة الإفريقية للمنتخب.

وأشرف أندرياس أندويا على تخطيط أحمال اللاعبين في مختلف الحصص التدريبية والبدنية التي استمرت 40 دقيقة في بداية التدريبات.

أداء رباعي من حراس المرمى. مصطفى شوبير ومحمود الزنافي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية فردية وبعض من تدريبات حراسة المرمى المختلفة تحت إشراف مدرب حراس المرمى ميشال جانكون.

قاد مارسيل كوهلر التدريبات الكروية للاعبين ببعض الجمل التكتيكية، وانتهت الجلسة التدريبية بانهيار قوي شارك فيه جميع اللاعبين. واستأنف الفريق تدريباته على ملعب تاتش بالجزيرة صباح اليوم بعد توقف دام 24 ساعة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي بلوزداد الجزائري المقرر لها مساء الجمعة المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مران الأهلى. .تدريبات بدنية وتقسيمة قوية..وجلسة بين كولر واللاعبين

مصدر الخبر