التخطي إلى المحتوى

كل ما تريد معرفته عن عودة دورى NILE بعد انتهاء التوقف الدولى

عجلة بلدي تعود نيل بالدوري اليوم الثلاثاء، بعد توقف دولي طويل دام أكثر من شهر بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في ساحل العاج، ستعود المتعة والإثارة في الدوري المصري بدرجة أكبر، خاصة بعد انتهاء الدوري. موسم الانتقالات الشتوية، الذي شهد دعماً قوياً ومكثفاً من نحو 97 صفقة من الأندية استعداداً لاستئناف اللعب.

س: من هم متصدرو الدوري قبل عودة المباريات؟

أ:

واستغل فريقا Z وإنبي انشغال لاعبي الكبار بالأهلي والزمالك بالمنافسة في دوري أبطال أفريقيا وكأس القارات للهجوم على صدارة جدول الدوري. نيل ويتصدر فريق الزيدز فارق الأهداف برصيد 19 نقطة لكل منهما، يليه فريق البترول في المركز الثاني، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث برصيد 18 نقطة وبيراميدز في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

س: من هو هداف دوري النيل؟

أ:

ويتصدر مصطفى زيكو لاعب الجونة وأحمد بلحاج لاعب الجونة صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 7 أهداف لكل منهما، ومن المقرر أن تستأنف المباريات بعد فترة التوقف الدولية.

س: ما هي الجولة التي يعود بها دوري النيل؟

أ:

دوري نيل بداية من الجولة الـ 12 للمسابقة المحلية، فيما تم تأجيل مباريات الأهلي والداخلية وكذلك الزمالك وفاركو في نفس الجولة من المسابقة، وذلك لانشغال الفريقين بالمسابقات الإفريقية بغض النظر عما إذا كانت تقام في أم لا. أفريقيا. دوري أبطال أوروبا أو كأس القارات الأفريقية.

س: ما هي القنوات التي تبث مباريات دوري النيل؟

أ:

تبث قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

س: ما هي مواعيد المباريات اليوم في دوري النيل؟

أ:

وتقام اليوم الثلاثاء، مباراتان، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري، الجونة مع المصري بورسعيد وسموحة مع البنك الأهلي.

ويواجه فريق بورسعيد المصري نظيره الجونة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرا، في مواجهة صعبة يسعى فيها الفريقان إلى تعويض فشلهما في توديع الفريق. كأس الدوري واستعادة سلسلة انتصاراتهم في المسابقات المحلية بعد توقفها بسبب المنتخبات الأفريقية.

ويستضيف سموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا على استاد الإسكندرية، نظيره البنك الأهلي في مواجهة مثيرة بين الفريقين، يشارك فيها كل فريق، سعيًا للتعويض عن فشل وداع كأس الرابطة و التجديد. الفوز بالمسابقات المحلية بعد إيقافها بالنسبة للدول الإفريقية.

كل ما تريد معرفته عن عودة دورى NILE بعد انتهاء التوقف الدولى

مصدر الخبر