التخطي إلى المحتوى

ذهبية وفضية لمصر ببطولة المجر الدولية للخماسى الحديث

فاز منتخب مصر للخماسي الحديث بميداليتين مختلفتين – الذهبية والفضية – في بطولة المجر الدولية للخماسي الحديث داخل الصالات، والتي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 8 إلى 12 فبراير.

حصل منتخب مصر للخماسي الحديث على الميدالية الذهبية في مسابقة الفرق برصيد 4603 نقاط، حيث تأهل الفريق المكون من إسلام حامد ومهند شعبان ومحمد الجندي بفارق كبير عن الفريق المجري صاحب المركز الثاني برصيد 4547 نقطة والمركز الثالث برصيد 4546 نقطة. النقاط التي احتلها المنتخب الألماني.

واحتل إسلام حامد المركز الثاني في الفردي برصيد 1541 نقطة، فيما حصل البريطاني تشارلز براون على الميدالية الذهبية برصيد 1556 نقطة.

وفي المنافسة الفردية، احتل مهند شعبان المركز الرابع برصيد 1531 نقطة، متساويا مع مواطنه محمد الجندي الذي احتل المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

ويتكون منتخب مصر من 4 لاعبين ولاعبات وهم “إسلام حامد، أحمد الجندي، مهند شعبان محمد الجندي، وهايدي مرسي”.

ويرأس الوفد اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس مجلس الإدارة، ويضم أيضاً المستشار الفني والمدير الرياضي ياسر حفني والمدرب والمدير الفني لنطاق الليزر أحمد سلامة ومحمد الصباحي. ديفيد عبد الملك، وعبد الرحمن عادل مديرين فنيين للأسلحة، وإبراهيم سكر مدير فني للرماية. وهشام سليمان مدير فني الضواحي وخالد السنباطي مدير فني للفروسية ود. يوسف حسن للعلاج الطبيعي والمساج.

ذهبية وفضية لمصر ببطولة المجر الدولية للخماسى الحديث

مصدر الخبر