التخطي إلى المحتوى

عرض يفوق صفقة القرن.. محمد صلاح يقترب من لقب أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي جدة السعودي استأنف محادثاته مع نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة..

وذكرت صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، أن عرض الاتحاد لصلاح يبلغ 235 مليون يورو، وفي حال نجاح الصفقة فإنها ستتجاوز انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وهو ما أطلق عليه اسم صفقة انتقال صلاح. القرن في ذلك الوقت..

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو في صيف 2017، ومنذ ذلك الحين أصبح البرازيلي، الذي يلعب حاليا مع الهلال السعودي، ضمن قائمة أغلى اللاعبين في العالم.

وإلى جانب الصفقة الكبيرة للنادي الإنجليزي، كشفت الصحيفة الإنجليزية أن الراتب المعروض لمحمد صلاح من اتحاد جدة لكرة القدم سيكون 85 مليون يورو للموسم الواحد، وهو ما سيجعله 4 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول..

يُشار إلى أن اتحاد جدة تقدم بعرض لليفربول من أجل ضم الجناح المصري مقابل 175 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن النادي الإنجليزي رفضه بشكل قاطع وتمسك به مدربه يورغن كلوب..

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى التدريبات مع فريق ليفربول للمرة الأولى اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة في أمم إفريقيا أثناء لعبه مع منتخب مصر في المسابقة القارية.

ليفربول ضد برينتفورد

وفي مباراة الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي، يلتقي “ليفربول” مع نظيره “برينتفورد” في المواجهة المقررة السبت المقبل..

وزادت حظوظ محمد صلاح في الانضمام إلى ليفربول لمباراة برينتفورد بعد مشاركته في التدريبات الجماعية، نظرا لغيابه عن التدريبات الجماعية لأكثر من 4 أسابيع، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا في دور المجموعات. بطولة الأمم الإفريقية.

عرض يفوق صفقة القرن.. محمد صلاح يقترب من لقب أغلى لاعب فى تاريخ اللعبة

مصدر الخبر