التخطي إلى المحتوى

يانكون والشناوي يحفزان مصطفى شوبير قبل رحلة الاهلي للجزائر

أراد البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلي، وقائد الفريق محمد الشناوي، خوض أكثر من جلسة تحفيزية مع حارس الفريق مصطفى شوبير، لإعداده نفسيًا للدفاع عن فريق فريقه. ويواجه الفريق فريق بلوزداد الجزائري المقرر له الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وسيكون مصطفى شوبير الحارس الأساسي للأهلي في مواجهة بلوزداد الجزائري، بدلا من محمد الشناوي، نظرا لإصابة قائد الريدز بخلع في الكتف أثناء لعبه مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية. الأمم.

وأصيب محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، بخلع في الكتف، وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أو 4 أشهر على الأقل، على أن يحل مكانه مصطفى شوبير في حراسة مرمى النادي الأهلي في المباريات المقبلة.

ويرغب الجهاز الفني في استمرار مصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى من أجل إعداده بشكل جيد واكتساب الخبرة اللازمة لتعويض غياب الشناوي في مركز حراسة المرمى، وكذلك إعداده للدفاع عن العرين الأحمر في البطولات القادمة.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب مختار التتش وصباح غد الأربعاء، قبل أن يستقل طائرة خاصة إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في مباراة يبحث فيها الفريق الأحمر عن نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل. ويتنافس على التأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كوهلر، اصطحاب “الشيف” في رحلة الفريق المرتقبة إلى الجزائر لمراقبة وجبات اللاعبين خلال تواجد البعثة.

يانكون والشناوي يحفزان مصطفى شوبير قبل رحلة الاهلي للجزائر

مصدر الخبر