التخطي إلى المحتوى

“ميوله زملكاوية ولعب للأهلى صدفة” .. 8 رسائل من النيجيرى إسحاق أول

بعث النيجيري إسحاق، اللاعب الأول السابق بالنادي الأهلي، العديد من الأخبار حول كواليس انضمامه للكتيبة الحمراء قادما من نادي أسوان عام 1999 لمدة 5 مواسم، بناء على رغبة مدرب الأحمر الألماني راينر زوبيل. كتيبة في ذلك الوقت، وبعد التقاعد جاء للعمل في قطاع الشباب بالنادي الأهلي. كرة القدم.

1- انضممت إلى النادي الأهلي بالصدفة، ولم أخطط للانتقال إلى القصر الأحمر ووقتها كنت ذاهبا إلى مصر للبحث عن عمل.

2- لفتت انتباه الأهلي في إحدى المباريات الودية عندما كنت ألعب لنادي أسوان الذي طلب مني الانضمام إلى القصر الأحمر بعد إعجابه بقدراتي وإمكانياتي.

3 – رمضان السيد خطرت لي فكرة الانضمام للأهلي لأنه أحد أبناء أسوان وجاء إلى نادي الأسواني بعد مباراتي أمام الأهلي ليراقبني عن كثب ووقتها انتهيت. انضممت للأهلي وأتذكر وقتها أنني حصلت على 5 آلاف جنيه مقابل التعاقد مع القصر الأحمر.

4 – خلال مفاوضات الأهلي تم التفاوض معي من قبل نادي الزمالك، وفي ذلك الوقت كان أصدقائي النيجيريين إلفيس وكلوستفر يلعبون في نادي الزمالك وحاولوا ضمي للأبيض. رغم رغبتي في ذلك الوقت، إلا أن محمد عامر أقنعني بالانتقال للأهلي والتفكير في الانتقال إلى الزمالك.

5- كنت على يقين من فوز المنتخب النيجيري ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة، لكن سيناريو كوت ديفوار فاق كل التوقعات وبالطبع أشعر بالحزن لخسارة اللقب الذي أعتقد أنه البطولة الأسهل. للفوز.

6- بداية نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية كانت غير متوقعة وفي النسخ السابقة عندما تعثرت في البداية وصلت إلى الدور النهائي خاصة بعد تعثرها في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم والتعادل مع منتخبات زيمبابوي. وليسوتو.“.

7- خريطة الكرة الأفريقية تتغير ولا يوجد فرق كبيرة أو صغيرة، المغرب سلم اللقب لساحل العاج على طبق من فضة، وسيناريو عودة منتخب ساحل العاج للبطولة غير متوقع.“.

8- منتخب الرأس الأخضر كان مفاجأة البطولة وإيمر فاي مدرب أفيال ساحل العاج كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ ساحل العاج رغم حصوله على أقل راتب في البطولة. على عكس مدرب مصر البرتغالي روي فيتوريا الذي لم يساهم بأي شيء خلال البطولة ولم يحقق فوزًا واحدًا.“.

“ميوله زملكاوية ولعب للأهلى صدفة” .. 8 رسائل من النيجيرى إسحاق أول

مصدر الخبر