التخطي إلى المحتوى

غدًا آخر موعد لتلقى طلبات الترشح لرابطة المحررين والنقاد الرياضيين

أعلنت لجنة مراقبة الانتخابات برابطة المحررين والنقاد الرياضيين، أنها تلقت طلبات الزميلين إبراهيم مدكور من أخبار اليوم وعمر يحيى عبد الرحيم من اليوم السابع، مرشحين لمنصب النائب. رئيس الجمعية.

والمرشحون لعضوية المجلس التنفيذي للجمعية هم الزملاء خالد عامر (الشروق)، محمد صلاح (حر)، عبد الحميد فراج (الفجر)، وليد ماهر (اليوم السابع).

اللافت أنه منذ فتح باب الترشيحات، تلقت النقابة طلبات من زملائها المرشحين، حيث تم ترشيح حسن خلف الله (الأهرام) لمنصب رئيس الجمعية، وإيهاب شعبان (الجمهورية)، وعبير عبد الواحد (صوت الأمة). وتم ترشيح هشام لمنصب أمين الصندوق، كما تم ترشيحهما لعضوية المجلس التنفيذي. حديد من المصري اليوم، ومحمد تركي من الإذاعة والتليفزيون، ومحمود عبد السميع من الأهرام، وأحمد الجيوشي من السوق العربي، وأحمد المحمدي من العربي.

تقبل اللجنة الإشرافية طلبات الترشح بقسم شؤون مجلس المدينة بالدور الثاني بنقابة العمال، لمدة خمسة أيام من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة ظهرا، وتنتهي يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الساعة الثانية عشرة ظهرا. . على أن يتم الإعلان عن قوائم المرشحين بعد ظهر اليوم نفسه.

ويرأس لجنة مراقبة الانتخابات الناقد الرياضي شوقي حامد وتضم الناقد الرياضي د. طارق الادور، الناقد الرياضي خالد عبد المنعم، عضو المجلس النقابي ورئيس لجنة المراقبة حسين الزناتي. وعضو مجلس النقابة المشرف على الإدارات والوصلات محمود كامل.

غدًا آخر موعد لتلقى طلبات الترشح لرابطة المحررين والنقاد الرياضيين

مصدر الخبر