التخطي إلى المحتوى

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج .. فينيسيوس يقود الهجوم وتشوامينى قلب دفاع

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، التشكيلة الرسمية للفريق لمواجهة لايبزيج، والتي ستقام اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب ريد بول أرينا، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا. ..

تشكيلة مباراة لايبزيج وريال مدريد

حراسة المرمى: لونين

الدفاع: كارفاخال، شواميني، ناتشو، ميندي

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس

الهجوم: إبراهيم دياز، روديجو، فينيسيوس جونيور

لايبزيج vs ريال مدريد
لايبزيج vs ريال مدريد

لايبزيج vs ريال مدريد

ويتطلع الفريق الملكي بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي إلى مواصلة سلسلة النتائج الممتازة التي حققها في الفترة الماضية..

ويفتقد ريال مدريد نجمه الإنجليزي الأول جود بيلينجهام بسبب التواء في الكاحل، ووفقًا لصحيفة ماركا، من المقرر أن يغيب بيلينجهام عن لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا. في الوقت نفسه، من المتوقع أن يعود الإنجليزي إلى ريال مدريد، بدءًا من مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مع لايبزيج في 6 مارس من العام المقبل..

دوري أبطال أوروبا

ولعب ريال مدريد في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني، وسبورتينغ براغا البرتغالي، وتمكن لوس بلانكوس من صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات. في منافسات دور المجموعات، سجل 16 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما لايبزيغ، فتأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، فاز في 4 وخسر 2.

ويأمل ريال مدريد في الفوز بمواجهته المقبلة ليضمن مكانه في الدور ربع النهائي في بداية بطولته المفضلة، بينما يتطلع لايبزيغ إلى تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء ريال مدريد من البطولة كنادٍ ألماني. سيتم العمل على استخدام الأرض والمتفرجين في المرحلة الأولى..

ويمتلك الفريقان نفس السجل في تاريخ المواجهات المباشرة، حيث لعب النادي الملكي مواجهتين أمام النادي الألماني وفاز في كل منهما، وكان ذلك في بطولة الموسم الماضي، حيث لعب الفريقان معًا في دور المجموعات، وفاز الميرينجي بالمباراة الذهبية بثنائية نظيفة، فيما خسر النادي الملكي أمام لايبزيج 3-2 في مباراة الإياب.

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج .. فينيسيوس يقود الهجوم وتشوامينى قلب دفاع

مصدر الخبر