التخطي إلى المحتوى

شراكة بين “طلعت مصطفى” و”نادي فيسبريم المجري” لإطلاق أكاديمية فيسبريم الدولية الأولى لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن توقيع شراكة مع نادي فيزبرم المجري لإنشاء أكاديمية دولية لكرة اليد بكل من نادي الرحاب الرياضي ونادي مدينتي الرياضي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بنادي مدينتي الرياضي بحضور عمرو العدلة عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد وسفير المجر بالقاهرة وعمر هشام طلعت رئيس تطوير الأعمال بشركة طلعت. مجموعة مصطفى، بالإضافة إلى عدد من قيادات الاتحاد المصري لكرة اليد وقطاع الأندية ومجموعة طلعت مصطفى ونادي فيزبرم المجري.

وكجزء من هذه الشراكة، سيتم إنشاء أول أكاديمية دولية لكرة اليد في العالم لصالح نادي فيزبرم المجري.

وفي كلمته أعرب عمر هشام طلعت عن سعادته بالتعاون مع نادي فيسبريم المجري لبدء أول أكاديمية دولية لكرة اليد بناديي الرحاب ومدينتي والغرض منها اكتشاف المواهب في كرة اليد وتنميتها وكذلك تطويرها. توفير الفرص للاعبين – المقيمين في لاتفيا. الرحاب ومدينتي – للتواصل مع اللاعبين المحترفين من خلال المعسكرات والبطولات الدولية، بالإضافة إلى ترقية اللاعبين المتميزين إلى أكبر أندية كرة اليد في أوروبا.

وأكد عمر هشام أن الشراكة مع نادي فيشبريم المجري تأتي ضمن استراتيجية المجموعة لإقامة شراكات مع مؤسسات عالمية مرموقة في مختلف المجالات، مضيفاً أن الأكاديمية الجديدة لكرة اليد تعد استمراراً للأكاديميات المحلية والعالمية الموجودة في كل من الواديين. نادي الرحاب ونادي مدينتي، حيث يضم كلا الناديين العديد من الأكاديميات الرياضية لمختلف الألعاب الفردية والجماعية التي نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية، منها أكاديمية ليفربول الدولية لكرة القدم، وأكاديمية الكابتن محمود الخطيب لكرة القدم، وغيرها، وأعرب عمر هشام عن رغبته في ذلك. وأضاف أن أكاديمية فيشبريم ستقدم مساهمة في تطوير كرة اليد في مصر، حيث يعد نادي فيشبريم من أكبر أندية كرة اليد في المجر وأوروبا، مشيراً إلى أن هناك خطة طموحة للتوسع وفتح فروع جديدة في مصر. أكاديمية فيزبرم في أجزاء مختلفة من الجمهورية.

وأكد عمر هشام طلعت أن مجموعة طلعت مصطفى تقوم منذ أكثر من 50 عاما ببناء مجتمعات عمرانية مستقلة ومتكاملة تلبي احتياجات السكان وتقدم الخدمات لأكثر من مليون شخص.وفي هذا الصدد، أشار إلى أن المجموعة تولي اهتماما كبيرا توفير الخدمات الرياضية في مشاريعها – باستخدام أكثر من 30 منشأة رياضية مختلفة – إدراكاً لدورها في تعزيز الصحة البدنية والنفسية في المجتمعات السكنية، ولذلك أرادت المجموعة إنشاء أندية رياضية واجتماعية في مشاريعها العمرانية المختلفة. وهو ما يضاهي الأندية العالمية مثل نادي مدينتي الذي يمتد على مساحة 200 فدان، ونادي الرحاب الذي يمتد على مساحة 109 فدان. وهما من أكبر الأندية في مصر والشرق الأوسط، حيث يقدمان خدمات لأكثر من 70 ألف أسرة ويستضيفان العديد من البطولات المحلية والدولية بفضل القواعد والملاعب الرياضية التي يمتلكانها والتي تم تنفيذها وفق أحدث المعايير الدولية.

وأشار عمر هشام إلى أن المجموعة تمكنت مؤخرًا من استضافة وتنظيم بطولات دولية بمشاركة أشهر لاعبي العالم، والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور وخبراء الرياضة، وكان أبرزها بطولة 2022. بطولة كأس العالم للإسكواش للسيدات بنادي مدينتي والبطولة الدولية للفنون القتالية “قاضي” بالإضافة إلى بطولة محترفي الجولف “الجولة الآسيوية” التي أقيمت بنادي مدينتي للجولف، وهي إحدى أهم وأبرز بطولات الجولف. العالم أجمع. وأقيم لأول مرة في مصر وتم بثه في أكثر من 60 دولة، بالإضافة إلى تنظيم 3 نسخ من نصف ماراثون مدينتي بمشاركة آلاف المواطنين والرياضيين.

من ناحية أخرى، قال مدير قطاع أندية مجموعة طلعت مصطفى د. وأوضح نادر شعبان، أن كرة اليد تعد من أكبر الرياضات في مصر، حيث يتمتع المنتخب الوطني بسجل حافل من الإنجازات الدولية، كما أنها إحدى الرياضات المدرجة في جميع مسابقات الألعاب الأولمبية. وأشار إلى أن تفوق مصر الرياضي في كرة اليد والشعبية الكبيرة للعبة كان السبب في دخول قطاع الأندية بمجموعة طلعت مصطفى في شراكة مع نادي فيسبريم المجري لإنشاء أكاديمية دولية لكرة اليد بالرحاب ومدينتي. الأندية.

أكد يوسف قدري مدير القطاع التجاري لأندية مجموعة طلعت مصطفى، أن افتتاح أكاديمية فيسبريم لكرة اليد يعد إضافة كبيرة للأكاديميات الرياضية بكل من نادي الرحاب ونادي مدينتي، موضحا أن الهدف من أكاديمية فيسبريم هو تعليم أساسيات كرة اليد، تطوير اللاعبين بدنياً وفنياً وتحسينهم. ويقومون بتطوير مهاراتهم في برامج تدريبية متقدمة وفق أحدث أساليب التدريب العالمية، بقيادة نخبة من أكبر وأشهر مدربي كرة اليد، بالإضافة إلى توفير الفرص للاعبين المتميزين للاحتراف في الخارج. وأشار إلى أن فريق فيشبريم المجري يعد من أكبر فرق كرة اليد في أوروبا ويحمل الرقم القياسي لعدد بطولات كرة اليد في المجر، حيث فاز ببطولة الدوري المجري 27 مرة وكأس المجر 30 مرة. ويلعب في صفوف منتخبنا الوطني أيضا يحيى خالد ويحيى الدرع.

قال الكابتن حسام غريب، المستشار الرياضي لنادي مجموعة طلعت مصطفى لكرة اليد، إن نادي فيسبريم ساهم في التطور الفني والبدني الممتاز لنجم مصر يحيى خالدة، الذي قدم أفضل مستوياته مع المنتخب بعد انضمامه للنادي المجري، وانضم إليه لاحقا. على يد زميله يحيى الدرع، وكلاهما من العناصر الأساسية في منتخب مصر. وأوضح غريب أن التعاون بين أندية طلعت مصطفى ونادي فيزبريم المجري سيؤتي ثماره قريبا بعد المعسكرات والدورات التدريبية للاعبين والمدربين بالتنسيق مع النادي المجري، وهو ما سيتيح المزيد من الفرص للاعبين المتميزين للتوسع للعالمية.

من ناحية أخرى، أعرب سفير المجر بالقاهرة أندراس كوفاكس عن سعادته بالمؤتمر الذي تم فيه توقيع شراكة بين مجموعة طلعت مصطفى ونادي فيزبريم لإنشاء أكاديمية لكرة اليد بناديي الرحاب ومدينتي، مما يتيح لآلاف المصريين والمجريين فرصة اكتشاف و تنمية موهبتهم في كرة اليد.

من ناحية أخرى، قال المدير التنفيذي لنادي فيزبريم المجري سيسك زولتانس، إن النادي لمس التزامه بتطوير الرياضة واستغلال إنجازات النادي في إنشاء أندية كبيرة منذ أول لقاء مع مجموعة طلعت مصطفى. تطوير الرياضة، وهو أمر يستحق التقدير، مضيفا أن أكاديمية فيزبرم الدولية هي أول تعاون من نوعه بين النادي وأحد أكبر المطورين العقاريين، وهي فرصة حقيقية للاعبين الذين يرغبون في اللعب كرة يد احترافية. لا سيما في ظل الإمكانيات المتميزة التي تتمتع بها المجموعة والتي ستساعدهم على تحقيق أحلامهم.

وفي السياق نفسه، أعرب لازلو ناج المدير الرياضي لنادي فيزبريم المجري، عن سعادته بافتتاح أكاديمية نادي فيزبريم في مصر، معربًا عن أمله في أن تنجح الأكاديمية في اكتشاف مواهب الأطفال والشباب وتنميتها. مستوى لتحقيق أحلامهم في المستقبل.

وفي الصدد إلى ذلك د. أعرب عمر العدل، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، عن إيمانه بمساهمة أكاديمية فيسبريم الدولية في اكتشاف المواهب المصرية، بفضل إنشائها في أندية طلعت. تعتبر مجموعة مصطفى أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط، وتميزها في الخبرة. التدريب الفني للاعبين الكبار ومن بينهم الكابتن أحمد العطار والكابتن أشرف عوض، وهو ما سيعكس الموهبة بين عائلتي الرحاب ومدينتي وتطوير مستواهم بما يعكس كرة اليد في مصر.

طلعت مصطفى ونادي فيزبرم المجري خلال إطلاق الشراكة
طلعت مصطفى ونادي فيزبرم المجري خلال إطلاق الشراكة

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسزبريم المجري (1)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسزبريم المجري (1)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(2)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(2)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(3)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(3)

شراكة بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري (4)
شراكة بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري (4)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(5)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(5)

شراكة بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري (6)
شراكة بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري (6)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(7)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(7)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(8)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(8)

شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(9)
شراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري-(9)

الشراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري (10)
الشراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري (10)

الشراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري (11)
الشراكة بين طلعت مصطفى وفيسبريم المجري (11)

تعاون بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري لإنشاء أكاديمية فيسبريم الدولية
تعاون بين طلعت مصطفى ونادي فيسبريم المجري لإنشاء أكاديمية فيسبريم الدولية

شراكة بين “طلعت مصطفى” و”نادي فيسبريم المجري” لإطلاق أكاديمية فيسبريم الدولية الأولى لكرة اليد في ناديي الرحاب ومدينتي

مصدر الخبر