التخطي إلى المحتوى

شاهد لحظة إصابة نيمار في مباراة البرازيل وأوروجواي

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لإصابة خطيرة في مباراة أوروغواي التي جمعت المنتخبين في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026 في وقت مبكر من يوم الأربعاء.

وتدخل أحد لاعبي الأوروغواي بشكل كبير مع النجم البرازيلي نيمار في الدقيقة 47 من عمر المباراة، ما أدى إلى إصابته إصابة خطيرة في ركبته اليسرى، وتم استبداله على محفة خارج الملعب. pic.twitter.com/nlaG0M0Hrg

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية أن النجم نيمار يعاني من إصابة خطيرة في أربطة ركبته اليسرى، وسيتم إجراء فحص طبي نهائي لتحديد طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

غادر النجم البرازيلي نيمار الملعب على عكازين أمام الأوروغواي بعد خسارته مرتين في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026. وغادر نيمار ملعب سينتيناريو على عكازين مصابا بالشلل في ساقه اليسرى، ومن المقرر أن يخضع المهاجم لاختبار يوم الأربعاء المقبل في ساو باولو لتحديد مدى خطورة الإصابة في الركبة.pic.twitter.com/nNJVVZ8oG6

وتجمدت نتيجة البرازيل في المركز السابع، والثالث في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، خلف الأوروغواي الوصيفة بفارق الأهداف، والأرجنتين صاحبة الصدارة برصيد 12 نقطة.

شاهد لحظة إصابة نيمار في مباراة البرازيل وأوروجواي

مصدر الخبر