التخطي إلى المحتوى

منتخب البرازيل يتلقى 5 ضربات فى تصفيات كأس العالم 2023

وخلال فترة راحة المنتخب البرازيلي الحالية، خسر المنتخب البرازيلي أمام فنزويلا وضيفه الأوروغواي في تصفيتي أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبدأ السامبا فترة إجازته الدولية بالتعادل 1-1 مع فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 قبل أن يخسر أمام الأوروغواي 2-0. الجولة الرابعة.

ووفقا لتقرير بليشر، سدد المنتخب البرازيلي أكثر من كرة في المرة الواحدة خلال خسارته أمام الأوروغواي، وهي الخسارة الأولى له في أول مباراة له في تصفيات كأس العالم منذ 2015.

والثاني هو أن زملاء نيمار دا سيلفا أهدروا 5 نقاط في تصفيات كأس العالم 2026، بالتعادل مع فنزويلا والخسارة أمام الأوروغواي.

الضربة الثالثة هي تعرض النجم نيمار دا سيلفا لإصابة في أربطة الركبة اليسرى ستبعده عن المباراة أمام أوروجواي ويواجه اللاعب غيابا طويلا عن الملاعب بعد الاشتباه في تعرضه لإصابة في أربطة الركبة اليسرى.

وجاءت الضربة الرابعة بعد أن أنهى الأوروغوياني عقداً دام 22 عاماً بفوزه بهدفين على سامبا، والرابع للسيلساو، وأخيراً الخامس، ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية. في نهائيات كأس العالم 2026، يتأخرون بفارق 7 نقاط عن الأوروغواي، صاحبة المركز الثاني بفارق الأهداف، وعن الأرجنتين المتصدرة. برصيد 12 نقطة.

منتخب البرازيل يتلقى 5 ضربات فى تصفيات كأس العالم 2023

مصدر الخبر