تكنولوجيا

تردد قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة 2020

اليكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة “bein sports”  الجديد وهي مجموعة من القنوات العالمية عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي مالكة لحقوق نقل أغلب الأحداث الرياضية على المستوى العالمي، والتي تهتم بجميع الألعاب الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضًا.

تعتبر قناة بي إن سبورت واحدة من اهم القنوات الرياضية على مستوى العالم، والتي تقوم بنقل المباريات والمنافسات الكبيرة كما وتهتم بعمل البرامج الرياضية، وهي ملاذ العرب لعشاق الرياضة، حيث يمكن للمتابعين ومحبين الرياضة العالمية متابعة كل ما يحتاجونه عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة “bein sports”.

قناة بي إن سبورت الرياضية 2020

إنطلقت قناة بي إن سبورت الرياضية عام 2011، حيث كانت تسمى “الجزيرة الرياضية”، ولكن بقوة برامجها ومهنيتها العالية إستطاعت تطوير قنواتها لتستقطب المتابعين من كل أنحاء الأرض.

تتميز قناة “بي إن سبورت” بإشارة قوية التي تعمل إدارتها على تحديث قنواتها بشكل مستمر، لتفرض نفسها على الساحة الرياضية بكامل قوتها، حيث تتمتع قنوات “بي إن سبورت” الرياضية المفتوحة بنسبة متابعين عالية.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة 2020

تهتم قنوات بي إن سبورت المفتوحة بكل الحيثيات الرياضية، وبفضل برامجها الرياضية المتنوعة تجعل متابعيها دائمًا بغنى عن متابعة أي من القنوات الرياضية الأخرى، نظرًا لأنها قنوات مفتوحة باستمرار دون إشتراكات.

تردد قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة 2020

قناة بي إن سبورت المفتوحة تهتم بتقديم أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة، لتكون على مستوى أفضل من الجودة العادية، كما وتقدم صورة أفضل للمتابعين ومحبين الرياضة من مختلف أنحاء المعمورة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات 2020

التردد

  الإستقطاب

معامل الترميز

القمر الصناعي

12245

  عامودي

27500

النايل سات

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق