خدمة جديدة لمستخدمي ال “آيباد” والأجهزة اللوحية

0

بعد تجربة خدعة تقنية جديدة أصبح لدى مستخدمو أجهزة “آيباد” والأجهزة اللوحية دعما قويا على ال “WI fi”.

وجد مستخدمو أجهزة “ipad” والأجهزة اللوحية طريقة جديدة تعمل على زيادة سرعة زيادة سرعة الإنترنت بشكل كبير، وأصبح بإمكانهم الإستمتاع بها وبأرخص سعر ممكن.

من المتعارف عليه أن مزود خدمة الإنترنت يقوم بتحديد سرعة معينة للعملاء حسب ما ينفقوه على هذه السرعات، وهذا أمر مزعج.

وهناك فرصة جديدة وكبيرة لتستمتع بسرعة الإنترنت، وخروجك من الإختناق في ساعات ذروة البحث على الإنترنت، وانفرادك بسرعات مميزة، وتتمثل هذه الفرصة بإمتلاكك جهاز بسيط، ولكن هذه الجهاز عبقري لحل تلك المشكلات المزعجة، ومشكلات أخرى تعاني منها أثناء تصفحك.

قام مهندس سابق عمل لسنوات طويلة في أحد أكبر المزودين لخدمات الغنترنت بألمانيا، بإبتكار هذه الفكرة لحل المشكلات المتعلقة بضعف الإنترنت، وكان على علم أن مزودي الإنترنت يتحكمون بهذه بالخدمات، لذلك كان الحل الأمثل له هو إنشاء جهاز بإمكانه تخطي سرعة ضبط مزود الخدمة، مع زيادة السرعة في جميع أنحار المنزل، وأراد أن يكون الأمر بسيطا جدًا، ليتمكن من إستخدامه أي شخص، حتى الأقل ذكاءًا.

وبعد أن حاول لعدّة أيام، فقد وصل المهندس إلى نتيجة جيدة اطلق عليها اسم ” Wifi UltraBoost “.
إن صناديق التوزيع الخاصة ب “wi fi”، والتي يتم بيعها من مزودي الخدمة، غير قادرة على اختراق جدران المنازل السميكة، وضعيفة، ولا تنتشر بسرعة، ومن شبه المستحيل أن يتم توصيلها لأكثر من جهاز، ولكن خدمة UltraBoost تساعد على التغلب ببساطة على هذه المشكلات، عن طريق التوصيل بأي مقبس.

ويبدو UltraBoost وكأنه معجزة، فإنه يوجه ال”wi fi ” بفوة، ومكبر صوت قوي، وهو بحجم كفة اليد، كما يقوم أيضًا بمراقبة الإشارة الموجودة لديك ويعمل على تحسين خصائصها، ويضخم لديك الشبكة، وسنشرها بقوة في جميع أنحاء المنزل، سواء كانت جدرانه قوية وسميكة، أو مكون من طوابق عديدة.

ويعمل Wifi UltraBoost على اتصال أقوى، وأسرع، بأي وقت وفي كل مكان من المنزل، دون تكاليف أخرى.

Leave A Reply