تكنولوجيا

سيارة رولز فانتوم الضخمة 2020 تحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

نظراً للمسات الفنية الساحرة والملفتة للنظر، فقد أحدثت سيارة رولز رويس فانتوم الإماراتية ضجة كبيرة عبر المواقع التي تهتم بالسيارات، ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث الألوان الفاقعة والتقليعات وكأنها قطعة من حلوى الأطفال.

تحت ما يسمى “السيارات الفنية” تظهر السيارة فانتوم وهي السيارة الأضخم في العالم بالألوان العديدة، التي انفرد بها الفنان “برادلي تيودر” التي أبدع بطلائها بالألوان وترك صوره من فنّه الخاص عليها.

وفي مواقع التواصل هناك من هو يمدح هذا الفن ويعتبره يعبر عن الفرح وأنه نوع جديد من الفنون، وهناك من ينتقده ويعتبر أن لا علاقة له بالفن، حيث قال أحدهم: أن “السيارة لم تصنع لهذا الهدف، وأن مالكها لا يعرف قيمتها، ولا يريد الا الشهرة”.

ظهر  الجيل الثامن لسيارة رولز من فانتوم قبل عامين بحجم أكبر من الجيل السابق حيث تأتي بطول “5762 مم” طولًا و “2019 مم “عرضًا فهي تعتبر من أعرض السيارات الإنتاجية على الإطلاق، وبارتفاع “1646 مم ” لقاعدة العجلات القصيرة ذات طول “3551 مم”.  وتحمل فانتوم محرك 6.75 لتر V12 الشهير بقوته وينتج قوة تبلغ 560 حصان وعزم 900 نيوتن متر، كافية لإطلاق السيارة الكبيرة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق