التخطي إلى المحتوى

رئيس Xbox: ألعاب Activision Blizzard لن تأتى إلى Xbox Game Pass حتى عام 2024

أكد رئيس Xbox والمدير التنفيذي Phil Spencer لـ Microsoft Gaming أن ألعاب Activision Blizzard لن تظهر على Xbox Game Pass في أي وقت قريب. تم نشر هذا في أحدث إصدار رسمي لـ Xbox Podcast. ويؤكد سبنسر أن عدد ألعاب Activision Blizzard لن ينخفض ​​بشكل كبير. اكس بوكس. Game Pass في الأسابيع المقبلة، ولن نرى أي شيء حتى عام 2024، بحسب تقرير لموقع The Verge.

إليك ما قاله سبنسر:

استغرقت العملية التنظيمية وقتًا طويلاً لدرجة أننا لم نتمكن من التدخل والعمل مع Activision Blizzard في أعمال الكتالوج الخلفي هذه.

الآن بعد أن تمت الصفقة، بدأنا العمل، وأعتقد أن حساب Activision على Twitter نشر شيئًا يتحدث عن عام 2024، وأعتقد أن هذا دقيق، على الرغم من أنني أحب أن يكون هناك نوع من الاحتفال السري في العام المقبل . بضعة أسابيع.

تم النشر بواسطة أكتيفيجن بليزارد

يعترف سبنسر قائلاً: “أعلم أنه سيكون هناك بعض خيبة الأمل بشأن ذلك”. “إنها بالتأكيد عملية استحواذ طويلة الأمد، لذا فإن حقيقة أننا لم نصل إلى اليوم الأول مع وصول الكثير من الألعاب إلى Game Pass أمر مخيب للآمال بعض الشيء، لكنني متحمس للغاية.” “بالنسبة للمستقبل، وأريد فقط أن أكون صادقًا مع الناس بأن هذا هو ما نحن فيه”.

توقع العديد من محبي Xbox أن تقوم Microsoft بإزالة الإصدارات القديمة من Call of Duty من Xbox Game Pass على الفور تقريبًا. أفاد Windows Central أيضًا الأسبوع الماضي أنه، بناءً على المصادر، يتوقع “ظهور عدد كبير من الألعاب الجديدة على Xbox Game Pass في وقت ما عند إغلاق الصفقة”، وتم تحديث هذا التقرير منذ ذلك الحين لتوضيح أنها ” تفسير خاطئ”. من الحقائق.”

استندت بعض التوقعات الخاصة بإضافات Xbox Game Pass إلى كيفية قيام Microsoft بإسقاط 20 لعبة Bethesda من Game Pass بعد يومين فقط من إغلاق عملية الاستحواذ. لقد بذلت Microsoft أيضًا قصارى جهدها لتصحيح عناوين Xbox 360 Call of Duty الكلاسيكية قبل الموعد المحدد في يوليو. صفقة Activision Blizzard الأصلية نهائية. اشتكى اللاعبون لسنوات من عدم قدرتهم على تحديد موقعهم في ألعاب مثل Call of Duty: Black Ops والأصلية Call of Duty: Modern Warfare 2، وفجأة قامت Microsoft بإصلاح المشكلة خلال الصيف.

من الواضح أنه سيتم دمج ألعاب Activision Blizzard في Xbox Game Pass في المستقبل، وربما تسببت بعض عدم اليقين التنظيمي المحيط بالصفقة في تأخير Microsoft لإعداد اللعبة، حيث يأمل عشاق Xbox الآن أن تأخذ Microsoft وقتها للاستعداد لمفاجأتها الأخيرة انخفاض في التوافق مع الإصدارات السابقة. لاستعادة بعض الكلاسيكيات. Activision القديم للأجهزة الحديثة.

رئيس Xbox: ألعاب Activision Blizzard لن تأتى إلى Xbox Game Pass حتى عام 2024

مصدر الخبر