التخطي إلى المحتوى

ميتا تتجه إلى إتاحة قنوات البث الخاصة بـ”انستجرام” على فيس بوك وماسنجر

وبحسب موقع engadget، فإن Meta تتجه الآن لتوسيع قنوات البث من Instagram إلى Facebook وMessenger، حيث سيتمكن المبدعون والشخصيات العامة الذين لديهم صفحات Facebook من إرسال الرسائل، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمذكرات الصوتية، إلى متابعيهم.

وفي فبراير الماضي، أطلقت Meta ميزة تشبه Telegram تسمى “قنوات البث” لتطبيق Instagram. تعمل قنوات البث أو “القنوات” على Instagram بنفس طريقة عمل قنوات Telegram. تسمح هذه الميزة لمنشئي المحتوى ببث التحديثات إلى صناديق البريد الوارد لمتابعيهم، وسيتمكن المستخدمون الذين ينضمون إلى القنوات من الرد على المنشورات والتصويت في استطلاعات الرأي، لكن هؤلاء المستخدمين لن يتمكنوا من المشاركة مباشرة في المحادثة، لذلك تنتقل الآن إلى الفيسبوك والماسنجر كذلك.

لا تزال هذه الميزة أداة مراسلة أحادية الاتجاه، مما يعني أن مسؤولي الصفحة فقط هم من يمكنهم نشر الرسائل على القناة، ولكن يمكن للأعضاء التفاعل معها والتصويت على استطلاعات الرأي. يمكن للمسؤولين إطلاق قناة مباشرة من صفحتهم، وسيرسل فيسبوك إشعارًا لمرة واحدة إلى متابعيهم للانضمام بعد النشر. الأول.

استنادًا إلى لقطات الشاشة التي شاركها الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg، ستظهر قنوات البث في محادثات Messenger الخاصة بالمستخدمين ضمن علامة تبويب القنوات. سيتلقى الأعضاء إشعارات في كل مرة يرسل فيها مالك الصفحة تحديثًا، لكن يمكنهم تجاهل القناة في أي وقت. لا يزال بإمكان أولئك الذين ألغوا الاشتراك في المرة الأولى الوصول إلى القناة من الملف الشخصي للصفحة، تمامًا مثل الأشخاص على Instagram.

ميتا تتجه إلى إتاحة قنوات البث الخاصة بـ”انستجرام” على فيس بوك وماسنجر

مصدر الخبر