التخطي إلى المحتوى

لعبة Battlefield 2042 تحقق نموا كبيرا فى اللاعبين خلال هذا الأسبوع.. اعرف السبب

أطلق استوديو الألعاب Electronic Arts الموسم السادس من لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 (التي تسمى Dark Creations) الأسبوع الماضي. أعلنت EA ومطور الألعاب DICE أيضًا أن اللعبة ستكون مجانية للعب في الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر. خلال هذه الفترة، سيتم السماح للاعبين بالوصول إلى اللعبة. بالتأكيد، باستثناء تذكرة المعركة الخاصة للموسم السادس.

وأدى ذلك إلى زيادة عدد اللاعبين النشطين في اللعبة، وأكد صانعو اللعبة أن كل التقدم الذي تم إحرازه خلال هذه الفترة سيستمر إذا قرر اللاعبون شراء اللعبة لاحقًا، كما ستكون اللعبة متاحة للشراء على خصومات كبيرة على Steam والمنصات الأخرى.

Battlefield 2042 متاحة على منصات متعددة بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي وXbox One وXbox Series

Battlefield 2042 الموسم السادس: ما الجديد

يتضمن الموسم الأخير من لعبة إطلاق النار العسكرية خريطة جديدة تسمى Redacted، ويشرح مطور اللعبة الخريطة على النحو التالي: “مستوحاة من الخرائط المفضلة لدى المعجبين مثل Operation Locker (Battlefield 4) وOperation Metro (Battlefield 3).

تدور أحداث خريطة المعركة الخانقة هذه في جزر هيبريدس الاسكتلندية، حيث يكشف “حادث” عن منشأة أبحاث تقنية مخفية تجري تجارب سرية.

تقع هذه الخريطة في بيئة تحت الأرض، وهي الأولى في سلسلة Battlefield التي لا توفر أي بيئات خارجية، وسيتعين عليك استخدام ممرات ضيقة ومناطق مرتفعة للقبض على العدو أو المخاطرة بالوقوع في فخ.

وهذه المنشأة، بقبابها البيولوجية ومختبراتها، تحمل أكثر من نصيبها العادل من الأسرار التي يمكنك اكتشافها أثناء مطاردة فريستك. فقط تأكد من عدم تشتيت انتباهك لأن العدو سوف ينتهز أي فرصة لقلب الطاولة وإبعادك.

بالإضافة إلى الخريطة، يتضمن الموسم الأخير من اللعبة أيضًا أسلحة جديدة مثل بندقية القنص G428 والمسدس النصف آلي L9CZ والبندقية الهجومية VHX D3. يجلب هذا الموسم أيضًا أدوات وأسلحة جديدة مثل الذخيرة والحقائب الطبية ومركبات YUV. -2 مركبة “بوند هوك” ذات مقعدين يمكنها الطيران. أيضًا.

يتضمن الموسم السادس من Battlefield 2042 أيضًا Battle Pass جديدة وتحسينات طفيفة أخرى مثل تحسين المساعدة على التصويب والتعامل مع المركبات.

لعبة Battlefield 2042 تحقق نموا كبيرا فى اللاعبين خلال هذا الأسبوع.. اعرف السبب

مصدر الخبر