التخطي إلى المحتوى

كل ما تحتاج معرفته عن Gemini Urtla من جوجل

أصدرت Google يوم الخميس سلسلة من الإعلانات، بما في ذلك إعادة تسمية Bard إلى Gemini، وإطلاق تطبيق Gemini مستقل جديد لنظام Android، وإتاحة الوصول إلى Gemini لمستخدمي iOS داخل تطبيق Google، بالإضافة إلى إصدار Gemini Advanced.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هو Gemini Advance، على غرار ChatGPT Plus، سيكون Gemini Advanced متاحًا للاشتراك، ويعتمد Gemini Advanced على نموذج الوسائط المتعددة الأكثر تقدمًا من Google، Gemini Urtla.

قبل أن نتعمق في تفاصيل Gemini Advance، إليك ملخص سريع للتغييرات الأخيرة في عالم Gemini الرائع. أعلنت Google مؤخرًا عن Gemini، وهو نموذج وسائط متعددة مدعوم بالذكاء الاصطناعي ويأتي بثلاثة أحجام.

– Gemini Nano، مصمم بشكل أساسي للمهام التي تتم على الجهاز.

ثم هناك Gemini Pro، وهو مناسب لمجموعة متنوعة من المهام وأكثر كفاءة قليلاً من Nano.

– ثم هناك Gemini Urtla، النسخة الأكبر والأكثر قدرة من Google من Gemini.

ووفقا للشركة، فهو قادر على “مهام معقدة للغاية”، وحتى الآن فإن Gemini Nano وGemini Pro متاحان للمستخدمين من خلال Bard.

لكن الشركة أرادت تبسيط الأمور قليلاً، ومن أجل “عكس التكنولوجيا المتقدمة في جوهرها”، أعلنت الشركة في 8 فبراير أن Bard سيُطلق عليه الآن اسم Gemini. يمكن الوصول إلى الأداة عبر الإنترنت بـ 40 لغة، وسيتم الوصول إليها قريبًا من خلال تطبيق Gemini الجديد. لأجهزة Android وتطبيق Google لنظام iOS.

ما هو الجوزاء أورتلا؟

كجزء من إعلانات Google الأخيرة، تمت إعادة تسمية Gemini Urtla وسيُطلق عليها الآن اسم Gemini Advanced، حيث تقول Google إن الإصدار المتقدم “قادر على التفكير واتباع التعليمات والبرمجة والتعاون الإبداعي”.

كيفية استخدام الجوزاء المتقدم

يمكن لأي شخص استخدام Gemini Advanced من خلال الاشتراك في خطة Google One AI Premium، وتعتمد خطة AI Premium الجديدة على خدمة Google One الشهيرة، والتي توفر سعة تخزين موسعة وميزات منتج حصرية.

باستخدام Gemini Advance، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات مثل Help Me Write المدعومة من Duet AI – والتي تسمى الآن Gemini for Workspace، مما يعني بشكل أساسي أن مشتركي Gemini Advance سيكونون قادرين على استخدام إمكانات Gemini Urtla في تطبيقات مساحة العمل المختلفة مثل Gmail وDocs Spreadsheets. والشرائح واللقاء.

كل ما تحتاج معرفته عن Gemini Urtla من جوجل

مصدر الخبر