التخطي إلى المحتوى

تحديث جديد لمايكروسوفت Copilot يغير تصميم التطبيق على أندرويد و iOS

تم إطلاق برنامج الدردشة الآلي Copilot AI من Microsoft لنظامي التشغيل Android وiOS رسميًا الشهر الماضي بعد حوالي عام من الاختبار، وقد تلقى للتو تحديثًا رئيسيًا يضيف واجهة مستخدم جديدة. يتم طرح التحديث على فترات زمنية ويقدم مظهرًا ومظهرًا أكثر انسيابية، وهو مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين… استفد من ميزات Copilot المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

22

مع أكثر من 5 مليارات محادثة و5 مليارات صورة تم إنشاؤها حتى الآن، أصبحت Copilot ببطء واحدة من أكبر الأدوات المتاحة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، بينما يتيح برنامج الدردشة الآلي الذي طورته Microsoft للمستخدمين ليس فقط استخدام الصور الإبداعية، ولكن الآن تخصيص الصور التي تم إنشاؤها باستخدام في التحرير . الحق في التطبيق بفضل المصمم.

على الرغم من أن بعض الميزات التي يقدمها Copilot تتطلب اشتراكًا، إلا أن جميعها تقريبًا بها نسخة مجانية، والتي تتيح للمستخدمين على الأقل معرفة ما إذا كانت تستحق الدفع مقابلها. على سبيل المثال، يمكن لمشتركي Copilot Pro أيضًا تغيير حجم الصور وإعادة إنشائها من المربعات والأفقية. دون الخروج. الدردشة وكذلك تخصيص الصور باستخدام المصمم.

أخيرًا، أعلنت Microsoft أن برنامج Copilot سيقدم قريبًا برنامج Designer GPT الجديد، مما يوفر للمستخدمين غرفة دردشة أكبر وأكثر تخصيصًا. برنامج Copilot من Microsoft مجاني ويعمل على Microsoft Edge وChrome وFirefox وSafari، وسيتم طرح جميع التغييرات المعلنة هذا الشهر. كل أسبوع على iOS وAndroid والويب.

تحديث جديد لمايكروسوفت Copilot يغير تصميم التطبيق على أندرويد و iOS

مصدر الخبر