التخطي إلى المحتوى

تسريبات لهواتف جوجل الجديدة من بينها سلسلة بكسل 9.. تعرف عليها

ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة Google Pixel 9 كخليفة لسلسلة Pixel 8 التي تم إطلاقها في أكتوبر 2023 مع طراز Pixel 8 الأساسي وPixel 8 Pro. ومن المتوقع أيضًا إطلاق السلسلة النهائية بثلاثة نماذج جديدة. ، بما في ذلك طراز الفانيليا ونموذج Pro، ولم يتم تأكيده. لم يتم رصد النموذج الثالث بعد عبر الإنترنت، حيث ظهر هاتف Google جديد مؤخرًا على موقع قياس الأداء، ويُعتقد أنه هاتف Pixel 9 الثالث.

رصد تقرير صادر عن MySmartPrice هاتفًا ذكيًا يسمى Google Tokay في قاعدة بيانات Geekbench 5. ووفقا للقائمة، سجل الهاتف 1082 نقطة في الاختبار أحادي النواة و3121 نقطة في الاختبار متعدد النواة، لكن النتائج أقل بكثير من طرازات Pixel 8.

تعرض القائمة نموذج Google Tokay مع مجموعة شرائح ثماني النواة، ولكن يبدو أنه يحتوي على أربعة نوى مسجلة بتردد 1.95 جيجا هرتز، وثلاثة بتردد 2.60 جيجا هرتز وواحدة بتردد 3.10 جيجا هرتز. يشير التقرير أيضًا إلى أنه يمكن أن يكون عبارة عن مجموعة شرائح Tensor G4 وربما مع وحدة معالجة الرسومات Mali G715 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت، ويعمل الهاتف أيضًا بنظام Android 14.

من المتوقع أن تتضمن تشكيلة Google Pixel القادمة الطراز الأساسي Pixel 9 الذي يحمل الاسم الرمزي “komodo” ونموذج Pixel 9 Pro الذي يحمل الاسم الرمزي “caiman”. هناك أيضًا شائعات عن نموذج ثالث، لكن لا يُعرف عنه سوى القليل. يشير التقرير إلى أن هذا قد يكون النموذج الثالث في سلسلة Pixel 9.

في السابق، تسربت صور هاتف Google Pixel 9 وظهرت صور لهاتف Pixel 9 Pro عبر الإنترنت، تظهره بحواف مسطحة، على عكس الطراز السابق والمشابه لتصميم سلسلة هواتف iPhone 15، حيث تظهر النماذج بجزيرة كاميرا أكثر إحكاما. مع وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية.

تسريبات لهواتف جوجل الجديدة من بينها سلسلة بكسل 9.. تعرف عليها

مصدر الخبر