التخطي إلى المحتوى

لو مبتعرفش تقول كلام رومانسى.. كيف تستعين بالذكاء الاصطناعى لمساعدتك فى رسائل الحب

يتم الاحتفال بعيد الحب 2024 اليوم/غدًا في العالم حيث يرغب الأزواج في تبادل تعبيرات الحب والمودة مع بعضهم البعض، ولكن في كثير من الأحيان، وخاصة الرجال، قد يواجه البعض منهم صعوبة في التوصل إلى رسالة حب إبداعية ومثالية. شريك الحياة، ولعل ظهور ودخول الذكاء الاصطناعي مؤخراً في كافة المجالات، شهدت الأشهر القليلة الماضية تغيراً جذرياً في نمط الحياة بشكل عام، حيث يمكن استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في التغلب على هذه المشكلة والكتابة رسالة عيد الحب المثالية.

**أبرز الأدوات التي يمكن استخدامها

ChatGPT

الذكاء الاصطناعي (Open AI) أنشأ تطبيق ChatGPT الذي يعد ثورة في عالم الإنترنت. مع هذا النظام، يمكنك إنشاء محادثة مع ChatGPT وطرح أي أسئلة، بدءًا من الأسئلة البسيطة وحتى فيزياء الكم، لذلك نقدم لك استخدام ChatGPT على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوات بسيطة.

خطوات استخدام ChatGPT لكتابة رسالة حب:

• تحتاج إلى فتح موقع openai للدردشة من هاتفك المحمول أو أي متصفح لجهاز آخر.

• الخطوة الثانية هي الضغط على زر تسجيل الدخول.

• أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك ورقم الهاتف المحمول ثم أدخل كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) المستلمة على هاتفك المحمول.

• ستعرض الشاشة الآن الصفحة الرئيسية مع عدة خيارات.

• انقر فوق زر الدردشة الجديدة ثم اطرح أي نوع من الأسئلة من ChatGPT، واسأل عن كيفية إنشاء رسالة عيد الحب المثالية.

تَوأَم

Google Gemini ليس مجرد برنامج دردشة آلي آخر. إنه يمثل نموذج الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا وقدرة من Google حتى الآن. بفضل إمكانيات الوسائط المتعددة، يستطيع Gemini التعامل مع الصور والصوت والفيديو والنص بسلاسة. تخيل أن الذكاء الاصطناعي يمكنه تحليل العمل الأكاديمي وفهم سياق الفيديو وتفسير الصور، كل ذلك في حزمة واحدة.

كيفية إنشاء رسالة عيد الحب المثالية من برج الجوزاء

Gemini، مساعد جوجل الجديد، يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال محرك بحث جوجل. ثم قم بتسجيل حساب عليه، ثم ابدأ بالدردشة حول رغبتك في كتابة رسالة رومانسية لشريك حياتك، وسيبدأ المساعد بتقديم الاقتراحات له، مع ملاحظة أنه يمكنك النقاش والجدال معه في هذه الرسائل، حتى الوصول إلى الصيغة المثالية انت تريد.

مساعد طيار

Microsoft Copilot هو برنامج الدردشة الآلي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي للشركة والذي يمكنه القيام بكل شيء بدءًا من كتابة تعليمات برمجية وحتى إنشاء بريد إلكتروني تسويقي. مدعومًا بأحدث طرازات OpenAI GPT-4 وDALL-E 3، يمكن أيضًا استخدام Copilot لإنشاء صور من أوصاف نصية بسيطة. ويتوفر التطبيق على متجر Google Play، وهو مجاني للتنزيل، ولا يتطلب حساب Microsoft لتسجيل الدخول.

كيفية استخدام تطبيق مساعد الطيار

– افتح متجر Google Play وابحث عن Microsoft Copilot

-انقر على تطبيق Copilot في نتائج البحث واضغط على زر التثبيت

– بعد التنزيل، اضغط على الزر “فتح” في متجر Play أو افتح التطبيق من مشغل التطبيق

– سيطلب التطبيق إذنًا تقريبيًا لتحديد الموقع ويمنحك إمكانية الوصول إذا كنت تريد ذلك

– سترى شاشة Copilot الرئيسية مع بعض الاقتراحات السريعة، وزر الميكروفون في الجزء السفلي الأوسط، وزر دردشة جديد على اليسار، وزر الكاميرا ولوحة المفاتيح على اليمين.

-ثم يمكنك أن تسأل عن كيفية إنشاء رسالة مثالية لعيد الحب.

**نصائح لاستخدام الذكاء الاصطناعي لكتابة رسائل الحب

– تجاوز الكلمات: لا تقتصر على مجرد إرسال رسالة نصية. تسمح لك بعض أدوات الذكاء الاصطناعي مثل Replika بإنشاء روبوتات محادثة تشبه تمامًا أحبائك. تخيل أنك ترسل محادثة شخصية ممتعة تجعلك تشعر وكأنك تتحدث إليهم مباشرة، حتى لو كنت على بعد أميال.

– أضف لمسة وسائط متعددة: ادمج رسالتك مع العناصر المرئية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تقدم Canva قوالب وتصميمات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لإنشاء بطاقات عيد الحب المذهلة، بينما يتيح لك DALL-E 2 تحويل المطالبات الرومانسية إلى رسوم توضيحية فريدة.

– التخصيص، وليس التشغيل الآلي: تذكر أن الذكاء الاصطناعي هو أداة، وليس بديلاً عن مشاعرك. استخدم هذه التطبيقات كنقطة بداية، وليس كمنتج نهائي. أدخل المعلومات والذكريات والمشاعر الصادقة لجعل الرسالة لك حقًا.

– مراعاة السياق: يمكن أن تكون رسائل الذكاء الاصطناعي ممتعة ومبتكرة، ولكن تأكد من أنها تتوافق مع شخصية المستلم وتفضيلاته، وتجنب الرسائل المبتذلة أو غير الشخصية بشكل مفرط، وتجنب أي شيء قد يكون مسيئًا أو غير حساس.

لو مبتعرفش تقول كلام رومانسى.. كيف تستعين بالذكاء الاصطناعى لمساعدتك فى رسائل الحب

مصدر الخبر