التخطي إلى المحتوى

ميتا تختبر ميزة المواضيع الشائعة فى Threads

يختبر Meta ميزة جديدة ستسمح لمستخدمي Threads بمعرفة أنواع المحادثات الشائعة على المنصة، حيث بدأ التطبيق في اختبار “الموضوعات الأكثر شيوعًا اليوم”، كما شارك مارك زوكربيرج في منشور على Threads.

وفقًا لما أوردته Engadget، ستعرض الميزة الموضوعات “الرائجة” التي يناقشها الآخرون وستظهر في البحث ويتم وضعها بين المشاركات في خلاصة “أنت” الخاصة بالتطبيق.

وقال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام: “سيتم تحديد الاتجاهات المحددة من خلال أنظمة الذكاء الاصطناعي لدينا بناءً على ما يتفاعل معه الأشخاص حاليًا على المواضيع”.

وستعرض المواضيع الاتجاهات المتعلقة بالسياسة والانتخابات، وأعلنت الشركة الأسبوع الماضي أنها لن تقترح بعد الآن محتوى سياسي في توصياتها ما لم يشترك المستخدمون.

لكن ميتا أكدت أن القيود لن تنطبق على ميزتها الشائعة. قال متحدث باسم Meta لموقع Engadget: “يمكن أن يكون المحتوى السياسي موضوعًا”، مضيفًا: “لن نقوم بإزالة الموضوعات السياسية إلا إذا كانت تنتهك إرشادات مجتمعنا أو سياسات النزاهة الأخرى المعمول بها. “

لقد كانت إضافة Trends تحديثًا مطلوبًا منذ فترة طويلة للعديد من مستخدمي Threads الذين يرغبون في جعل الخدمة أكثر قابلية للاستخدام كمصدر للمعلومات والتحديثات في الوقت الفعلي.

في حين أن الذكاء الاصطناعي سيحدد الكثير مما يتم عرضه، يبدو أن Meta تخطط لممارسة بعض التنظيم على ما يبدو أنه “الموضوع الرئيسي”.

وقال متحدث باسم ميتا إن فريقًا من “المتخصصين في المحتوى” “يضمن أن المواضيع لا تنتهك إرشادات مجتمعنا أو غيرها من إرشادات النزاهة المعمول بها، وأن المواضيع ليست مكررة أو لا معنى لها أو مضللة”.

أهم المواضيع اليوم هي مجرد “اختبار صغير” في الوقت الحالي، لكن زوكربيرج قال إن الميزة ستصل إلى المزيد من البلدان واللغات “عندما تكون دقيقة”.

ميتا تختبر ميزة المواضيع الشائعة فى Threads

مصدر الخبر