التخطي إلى المحتوى

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي الكمبيوتر قبل الموبايل

بعد إطلاق الإصدارات الأصلية من WhatsApp على كل من نظامي التشغيل Windows وmacOS، بدأ WhatsApp الآن في إضافة ميزات وتحسينات جديدة إلى هذه الإصدارات لمواكبة المشهد المتغير في إصدارات الأجهزة المحمولة. ومع ذلك، تركز الشركة حاليًا على إصدار الويب من التطبيق. .

أعلنت الشركة مؤخرًا أنها تعمل على شريط جانبي جديد وفلتر دردشة جماعية للويب، وكشفت WABetaInfo عن خيار جديد يتيح للمستخدمين البحث بسرعة عن الرسائل بحلول تاريخ محدد.

يوضح التقرير أن ميزة البحث الجديدة في مرحلة الاختبار ويتم طرحها حاليًا لاختيار المستخدمين في المرحلة التجريبية. وهذا يعني أنك لن تتمكن من رؤية هذه الميزة إلا إذا كنت مسجلاً في برنامج WhatsApp التجريبي. من المهم أيضًا ملاحظة أن هذه الميزة يتم إصدارها في إصدار تجريبي محدود. في الوقت الحالي، من المتوقع أن يتم طرحه لمزيد من مختبري النسخة التجريبية قريبًا، وربما يتبعه إصدار رسمي.

كيف تعمل هذه الميزة

وبناءً على التسريبات، هناك زر تقويم جديد سيسمح للمستخدمين بتحديد تاريخ محدد ثم البحث في المنصة. سيؤدي النقر عليه إلى فتح تقويم حيث يمكن للمستخدمين تحديد تاريخ ثم البحث عن طريق الكلمة الرئيسية للعثور بسهولة على الرسالة التي يبحثون عنها.

وستسهل هذه الميزة على المستخدمين العثور على شيء ما على واتساب، خاصة إذا كانوا يتذكرون تاريخ الرسالة التي تمت مشاركتها معهم. الآن، هذه ليست ميزة جديدة تمامًا. يحتوي الإصدار التجريبي من WhatsApp iOS 22.24.0.77 على هذه الميزة بالفعل، ويقوم WhatsApp الآن بتقديمها إلى عميل الويب أيضًا.

واتساب يوفر ميزة جديدة لمستخدمي الكمبيوتر قبل الموبايل

مصدر الخبر