التخطي إلى المحتوى

أبل تطور IPad قابل للطى والإعلان عنه نهاية عام 2024

يعمل تفاحة حول التنمية اى باد ويُعتقد أنه سيتم طيه قبل التخطيط للإنتاج في أواخر عام 2024 تفاحة ويمكن أن تعلن عن الجهاز في أواخر عام 2024 أو أوائل عام 2025 إذا ظل التقدم ثابتًا، وفقًا للتقارير ديجي تايمز.

تخطط شركة Apple لتقديم منتجات قابلة للطي منذ أربع سنوات، وقد أجرت تغييرات مستمرة على التصميم وتخطط لإصدار الجهاز اى باد يمكن طيها قبل العمل على الهاتف ايفون للطي، واختار الشركة تفاحة يركز (على اى باد ولأنه يمثل جزءًا صغيرًا نسبيًا من مبيعات الشركة، فهذا يعني أن المشكلات المحتملة أكثر قابلية للإدارة ولها تأثير أقل.

ويذكر أن الشركة لم تكمل بعد تصميم الجهاز اى باد كان فريق تصميم المنتجات في شركة Apple يقود شركة Assembled في الأصل، ولكن تم نقل هذا الدور الآن إلى المشتريات لتقليل التكاليف، وهو هدف رئيسي للشركة. تفاحة في هذه المرحلة، يتم تحقيق التصميم الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

ويعتقد أن المشكلة الرئيسية تكمن في لوحة الجهاز ومفصلاته، مع قلق شركة آبل بشكل خاص بشأن تجعد الشاشة.

ومن المتوقع أن يدخل أول جهاز قابل للطي للشركة في مرحلة الإنتاج الضخم تفاحة في عام 2025، تعتقد ديجي تايمز يمكن لهذا الجهاز القابل للطي زيادة الشحنات اى بادمما أدى إلى زيادة طفيفة في المبيعات العالمية للأجهزة اللوحية، والتي كانت تتقلص.

أبل تطور IPad قابل للطى والإعلان عنه نهاية عام 2024

مصدر الخبر