التخطي إلى المحتوى

نبشر متابعين  ابنة السفير أنه تم اصدرا الحلقة السادسة عشر من المسلسل التركي الرائع بعد توقغه لمدة ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا (كوفيد -19) ابنة السفير الحب الخرافي والدراما التركية والذي تصدر تريندات البحث الالكتروني  الحب الطبقي ابنة السفير حب نارا وسانكار ” Nare و Sancar ” وكيف تحدوا وتواعدوا حتى كبروا وكانت النهاية بالزواج ولكن كات المفاجئة ليلة زفاف نارا من سانكار.

قصة ابنة السفير

بدأت قصة  ابنة السفير حين كان رجل كبير في السن يعمل في بساتين الزيتون التي تعود لعمدة تركي يسكن في قصره، وكان هذا الرجل العجوز يسكن مع عائلته في كوخ بين أشجار الزيتون ولديه طفل أسماه (سانكار).

بدأ حب سانكار لنارا ابنة العمدة حين كانوا أطفالًا صغار، وحين كبرت نارا كانت تقضي معظم أوقات حياتها في الدول الأوروبية حيث كانت تتعلم هاك وبحكم أنها إبنة رجل ثري.

وحين عودة نارا لقصر أبيها بين أشجار الزيتون اشتد الحب وبلغ أشده بي ارا وسانكار الفقير.

بحكم أن كلاهما من طبقة مختلفة، كان الأمر صعبًا في البداية، إلا أنهم تحدوا العادات وسمع كل أهل البلد بحبهما، واتفقا على الزواج.

لكن كانت المفاجئة في أول ليلة من الزواج حين اكتشف سانكار أن حبيبته وزوجته نارا قد تم الاعتداء على جسدها في وقت مسبق من شقيقها الأكبر، وحين تم اكتشاف الأمر هربت نارا تاركة زوجها سانكار منذ الليلة الأولى م زواجهما.

لم يعرف سانكار ولا أي أحد من أهل البلد أين ذهبت نارا، فمنهم من قال أنها قد فارقت الحياة، ومنهم من قال أنها هربت ولم تعد، وكثرت الأقاويل حول قصتهما.

بعد مضي الوقت أصبح سانكار جشعًا ومن أصحاب رؤوس الأموال، حيث أصبح رجل أعمل وثري جدًا، ولكن في المقابل بقيت نارا تعتصر ألمها داخل قلبها ولم يعرف سانكار أنها باقية على حبه.

تحذث المفاجئة في ليلة الاثين بعد عودة مسلسل ابنة السفير الذي توقف لمدة ثلاثة أشهر، حين تكون ليلة زفاف سانكار من امرأة أخرى.

فتعود نارا لتفاجئ الجميع بأن سانكار لديه إبنة من زوجته الأولى نارا، دو علم منه بأنها كانت حامل منه منذ الليلة الأولى.

تفاجئ نارا الجميع حيت تضع طفلتها بين أيدي سانكار، وتضعها أمانه كي يتولى هو تربيتها بعد أن كانت قد ضربت شقيقها بآلة حادة أودت بحياته بعد أن حاول الإعتداء عليها للمرة الثانية، ولكن لم تسمح له نارا بالاعتداء عليها مرة أخرى.

ون خوف نارا من تلك الحادثة، وخوفا على ابنتها قررت أن تعيدها لوالدها قبل أن تلاقي مصيرها مع الأمن بعد حادثة أخيها.

نترككم مع أحداث الحلقة (16)الشيقة، والتي يتم عرضها على قناة (ستار تي في ) م كل مساء يوم إثنين، والذي اعتاد المتابعين لمسلسل ابنة السفير أن يتمتعوا بأحداث الحلقات من المسلسل التركي الدراكمي الرومانسي، مسلسل الجب الطبقي والعاطفة الجياشة، مسلسل ابة السفير.

طاقم ابنة السفير

Sancar، وهو ابن حكيم
Engin Akyürek إنجين أكيورك
– Sancar Efeoğlu Neslihan Atagül Doğulu
– Nare Uraz Kaygılaroğlu
– Gediz Doğukan Polat
– Yahya Hivda Zizan Alp – Elvan Özlem Çakar Yalçınkaya
– Refika Erhan Alpay
– Akika Erdal Güçükükükük –
زهرة اديب تيبيلي –
كافروك عمر بيرين جينكالب – ملك
Nare و Sancar

التعليقات

اترك تعليقاً