Uncategorized

إنهيار أرضي يبتلغ مواطن في منطقة الإحساء بالسعودية

تم تداول مقطعا مصور  لمواطناً سعودياً، تم إبتلاعه من الأرض ، بسبب إنهيار في منطقة الإحساء في المملكة العربية السعودية ، وتم تداول المشهد الذي تعرض له المواطن في المنطقة ، وهي الاحساء في السعودية .

و مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل بسبب الإنهيار الكوني الذي تعرض له المواطن ، حيث أغرقت السيارة بسبب الانهيار ولكن الحمد لله تم نجاه المواطن السعودي بخروجه من سقف السيارة التي كان يمتلكها .

بالفعل إنه منظر غريب تقشعر له الأبدان والأغرب من ذلك ، حقاً إنه لمنظر يثير الخوف لدي أي مواطن داخل المملكة العربية السعودية ، ولكن تم انقاذ المواطن بل انكتب له عمر جديد من الذي عاشه للحظات ، وتم نقله للمستشفي لتلقي العلاج اللازم بعد التعب النفسي الذي تعرض له المواطن ، وقامت أمانة محافظة الإحساء بإصدار بيان رسمي ، لتوجيه الفرق المختصة لموقع الحادث ، بسبب ما تم تداوله داخل مواقع التواصل الاجتماعي ،ويذكر ان السيارة كانت من نوع ” هيو نداي ” .

وتبين فيما بعد أن السبب الرئيسي في الإنهيار الأرضي الذي هز منطقة الاحساء في المملكة العربية السعودية ، يرجع لوجود كسر لخط مياه مما أدي الي تآكل المنطقة وإنهيار الأسفلت ، عمل علي وجود الحادث .

ويذكر أن الفرق المختصة بتامين وسائل السلامة قامت بالتعاون مع الدفاع المدني السعودي في منطقة الاحساء ، وإدارة المرور ،وقامت الاجهزة الحكومية بتسليم الموقع ومتابعة الحالة لأنه من اختصاصها ، للعمل ومتابعة سلامة الطريق ، وانتهت أعمال الصيانة في المكان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق